فيديو.. «أبو عميرة» يكشف كواليس جديدة من تصوير مشهد وفاة «ماما نونة» - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 11:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «أبو عميرة» يكشف كواليس جديدة من تصوير مشهد وفاة «ماما نونة»

أماني أبو النجا
نشر في: الجمعة 13 يناير 2017 - 10:45 م | آخر تحديث: الجمعة 13 يناير 2017 - 10:45 م
نعى المخرج مجدي أبو عميرة، الفنانة كريمة مختار، قائلا: "نعزي الأسرة الفنية والشعبين المصري والعربي في وفاة هذه الفنانة القديرة والأم الخلوقة".

وأضاف "أبوعميرة" هاتفيًا لبرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، الجمعة: "عندما كنا نصور مشهد موت شخصية (ماما نونة) التي كانت تجسدها الفنانة الراحلة في مسلسل (يتربى في عزو)، طلبت منها بخجل شديد أن تجسد هي المشهد وتكتم أنفاسها ليخرج بإتقان، وهي رحبت وأدته بروعة وحرفية شديدة، في حين كان يمكننا وضع دوبلير أو مخدة مكانها".

وأكد أن إتقان الفنانة كريمة مختار للدور بشكل عام، ولمشهد موت "ماما نونة" بشكل خاص، أثر كثيرًا في جموع المصريين، قائلا: "الناس صدقت فعلا إنها ماتت بعد إذاعة المشهد، ولذلك ظهرنا أنا وهي على الشاشة في ضيافة ابنها الإعلامي معتز الدمرداش لنؤكد للمشاهدين أنها ما زالت على قيد الحياة".

وتابع: "كانت تربطني علاقة قوية بالفنانة كريمة مختار، خاصة وأنها كانت زوجة المخرج الكبير نور الدمرداش، الذي تعلمنا منه الكثير".

وشارك مئات من المواطنين، في تشييع جثمان الفنانة كريمة مختار، من مسجد عمرو بن العاص، ظهر الجمعة، حيث وفاتها المنية أمس الخميس عن عمر ناهز 82 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك