الزمالك في مهمة صعبة أمام اتحاد طنجة المغربي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 4:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ذهاب ملحق دور الـ 32 للكونفيدرالية

الزمالك في مهمة صعبة أمام اتحاد طنجة المغربي

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
حسين شعبان
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 10:04 ص | آخر تحديث: الأحد 13 يناير 2019 - 10:04 ص

جروس في "حيرة" بسبب مشاركة جنش أو السيد في حراسة المرمي .. والفريق المغربي يبحث عن تعديل مساره

يصطدم الزمالك في الخامسة مساء اليوم ، بفريق اتحاد طنجة المغربي علي ملعب الاخير ، في ذهاب دور الـ32 المكرر بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

يدخل الزمالك ، المباراة رافعا شعار تحقيق نتيجة طيبة ،قبل لقاء العودة باستاد بتروسبورت الاسبوع المقبل ، سعيا لحسم التأهل الي دور المجموعات بالكونفيدرالية لاول مرة في تاريخ الفريق الابيض.

كان الزمالك ، قد تأهل لملحق الكونفيدرالية ، عقب فوزه علي حساب القطن التشادي بنتجية 2/7 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ويمر الزمالك بافضل فتراته ، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس ، الذي نجح في فرض سيطرته علي لاعبي الفريق ، وهو الامر الذي ساهم في تحسن اداء اللاعبين والحفاظ علي قمة الدوري بفارق كبير عن اقرب ملاحقيه ، ويأمل الزمالك في المنافسة علي الكونفيدرالية ، التي حققها الاهلي فقط بين الاندية المصرية ، خاصة وانها البطولة الوحيدة الخارجية التي يشارك فيها الزمالك ، بعدما ودع البطولة العربية من دور ال8 امام الاتحاد السكندري.

ويعتمد جروس ، علي مجموعة من اللاعبين المتميزين امثال محمود كهربا ويوسف اوباما والثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي ، في الوقت الذي لم يحسم المدير الفني هوية الحارس الاساسي الذي سيقود الفريق ، بعدما اشتعلت المنافسة بين الثنائي محمود جنش وعماد السيد، في ظل رغبة كلا منهما في إثبات وجوده في التدريبات ونيل ثقة المدير الفني لحراسة عرين الأبيض في المباراة، لاسيما في ظل رغبة الجهاز الفني تجهيز عماد السيد لمواجهة بيراميدز في الجولة المقبلة في ظل غياب جنش الحارس الأساسي للإيقاف.

ومن المنتظر ان يمثل الزمالك خلال المباراة ، عماد السيد "جنش" وامامه محمد عبد الغني ومحمود علاء وبهاء مجدي وحمدي النقاز للدفاع وفي الوسط ، طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف اوباما ومصطفي فتحي ومحمود كهربا وفي الهجوم ، عمر السعيد .

في المقابل، يدخل الفريق المغربي ، المباراة عقب خروجه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من شبيبة الساورة الجزائري 2/1 بمجموع المباراتين.

ودخل اتحاد طنجة التاريخ في المغرب بعدما حقق لقب الدوري الموسم الماضي لتكون هذه المرة الأولى في تاريخ النادي ، ويحتل حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة جمعها من خلال الفوز في مباراتين فقط وتعادل في أربع مباريات مقابل ست تعادلات.

ويمر اتحاد طنجة بسلسلة من النتائج السلبية على الصعيد المحلي أو الإفريقي حيث تعرض لخسارة الإثنين الماضي على يد نهضة البركان بنتيجة 2/0 بجانب الخروج من دوري أبطال إفريقيا.

وكان آخر فوز حققه اتحاد طنجة في التاسع من الشهر الماضي على حساب يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة 11، وهو مايجعله يبحث عن فوز يعيده الى سلسلة الانتصارات من جديد.

ويعد افضل لاعبي اتحاد طنجة ،عمر النجدي صاحب الـ32 عامًا سبق وأن خاض تجربتين في الدوري المصري مع مصر المقاصة وبتروجيت في الموسم الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك