بيان رسمي.. المصري يكشف حقيقة استقالة إيهاب جلال - بوابة الشروق
السبت 29 فبراير 2020 8:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


بيان رسمي.. المصري يكشف حقيقة استقالة إيهاب جلال

بورسعيد - إيهاب أبو المعاطي
نشر فى : الإثنين 13 يناير 2020 - 12:59 ص | آخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 1:14 ص

كشف مجلس إدارة النادي المصري البورسعيد، برئاسة سمير حلبية، حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل الاعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، حول تقديم إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، باستقالته عقب الخسارة التي تلقها مساء أمس أمام نادي بيراميدز، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بهدفين دون رد.

وأكد المصري، في بيان رسمي، عدم صحة الأخبار المتداولة، مؤكدين أنهم يدعمون إيهاب جلال، كل الدعم من أجل العودة وقيادة الفريق لطريق الانتصارات .

وجاء بيان المصري الرسمي على النحو التالي:

«يؤكد مجلس إدارة النادي المصري على عدم صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تقدم الكابتن ايهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري باستقالته لمجلس إدارة النادي عقب نهاية مباراة اليوم أمام بيراميدز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية».

«ويهيب مجلس إدارة النادي المصري بجماهيره العظيمة عدم الالتفات إلى تلك الشائعات التي من شأنها إثارة البلبلة في الأوساط الجماهيرية في هذه الفترة الحرجة التي تستلزم تكاتف جميع المنتمين للنادي المصري خلف ناديهم كما هو العهد بهم دائمًا».

«مجلس إدارة النادي المصري إذ يتفهم حالة الغضب التي تنتاب جماهيره العظيمة نتيجة الهزيمة في مباراة اليوم، فإنه في الوقت نفسه يؤكد على دعمه الكامل للجهاز الفني للمصري بقيادة الكابتن ايهاب جلال وكذلك للاعبي الفريق الذين يحتاجون المؤازرة والدعم الجماهيري في الفترات التي قد يجانبهم فيها التوفيق أكثر من الفترات التي يحققون فيها الانتصارات، وذلك بهدف توفير الأجواء الهادئة اللازمة لتدارك أي سلبيات وعودة الفريق إلى الانتصارات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك