سفير مصر بروسيا: أجواء استقبال السيسي بموسكو «احتفالية بالغة» - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير مصر بروسيا: أجواء استقبال السيسي بموسكو «احتفالية بالغة»

لقاء المشير السيسي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
لقاء المشير السيسي مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو - أ ش أ
نشر في: الخميس 13 فبراير 2014 - 10:10 م | آخر تحديث: الخميس 13 فبراير 2014 - 10:10 م

قال السفير محمد البدري، سفير مصر في روسيا: إن الجانب الروسي التقى المشير عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ووزير الخارجية نبيل فهمي في أجواء احتفالية بالغة وبروح عالية الود تجعل كل مصري يفخر بمصريته.

وذكر البدري، في تصريح خاص لقناة الحياة الفضائية بث مساء الخميس، أن الرأي العام والساسة والمواطنين وجميع وسائل الإعلام في روسيا حرصت على متابعة اللقاء المصري - الروسي باهتمام كبير"، مشيرًا إلى قيام وزير التجارة والصناعة المصري بزيارة إلى روسيا في 28 مارس القادم من أجل تفعيل اتفاقية زيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وأوضح السفير محمد البدري أن الجانب الروسي مؤمن بأن استقرار منطقة الشرق الأوسط من استقرار مصر وأي ذبذبة للأوضاع في مصر يجني المخاطر للمنطقة، لافتًا إلى أن التعاون والعسكري المصري الروسي لم ينقطع منذ بدايته ولا يتوقف فقط على صفقات السلاح ولكن يشمل أشياء أخرى مثل التدريب.

وقال "المشير السيسي قدم شرحًا وافيًا أثناء الزيارة لخطورة الإرهاب، لافتًا إلى أن مصر ستقضي عليه"، موضحًا أن علاقة مصر بروسيا لا تؤثر على العلاقة بأي دولة أخرى؛ لأن مصر أكبر من ذلك بكثير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك