المنتخب: لم نحسم استبعاد صلاح من معسكر مارس - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب: لم نحسم استبعاد صلاح من معسكر مارس

تصوير: أحمد عبدالجواد
تصوير: أحمد عبدالجواد
محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 6:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 6:10 م

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني أن موقف انضمام محمد صلاح نجم ليفربول الأنجليزي لصفوف الفراعنة في معسكر شهر مارس القادم لم يحسم بعد.

وكانت هناك بعض الأقاويل التي تشير إلى احتمالية عدم استدعاء المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني للفرعون المصري محمد صلاح لمعسكر شهر مارس، في ظل حجم المباريات التي سيخوضها اللاعب مع ليفربول بشهر فبراير الجاري ومارس القادم سواء في بطولة الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ويستهدف الجهاز الفني للمنتخب الوطني منح فرصة المشاركة مع الفراعنة للعناصر الجديدة التي ستنضم لصفوف الفريق بمعسكر شهر مارس الذي يخوض خلاله المنتخب آخر مباراة رسمية أمام منتخب النيجر بالجولة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 والمقرر لها يوم 22 مارس، بالاضافة لمواجهة منتخب نيجيريا وديًا حسب الأجندة الدولية للاتحاد الدولي يوم 26 من نفس الشهر.

مدرب حراس مرمى المنتخب أشار في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأربعاء:" انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل بشهر مارس لم يحسم بعد في ظل أن الجهاز الفني بقيادة أجيري لا يزال لم يعقد جلسته لحسم الأسماء النهائية التي سيتم الإعلان عن ضمها لمباراتي النيجر ونيجيريا".

وأشار أحمد ناجي إلى أنه يتمنى قبل أي شيئ سلامة صلاح من شبح الإصابات خلال الفترة المقبلة في ظل كم المباريات التي سيخوضها اللاعب مع ليفربول بشهر فبراير الجاري ومارس المقبل، حيث ينتظر أفضل لاعب في إنجلترا بالموسم الماضي عدد كبير من المواجهات النارية بالبريميرليج، بالاضافة للمواجهة القوية للريدز أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها يوم 19 على ستاد الانفيلد، في حين تلعب مباراة الإياب على ستاد "أليانز أرينا" يوم 13 مارس.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل رسميًا لنهائيات كأس الامم الأفريقية 2019 رفقة منتخب تونس، حيث نجح الفراعنة في احتلال المركز الثاني بمنافسات المجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 12 نقطة بالتساوي مع منتخب نسور قرطاج، في حين يحتل منتخب النيجر المركز الثالث بـ4 نقاط ورابعًا منتخب إي سواتيني(سوازيلاند) بنقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك