محافظ بني سويف: إزالة 76 حالة تعد على أراضي زراعية خلال العيد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف: إزالة 76 حالة تعد على أراضي زراعية خلال العيد

حازم الخولى:
نشر في: الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 8:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - 8:04 م

قال المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف، إن المحافظة تعتمد على تنفيذ آليات محكمة ضمن خطتها للحفاظ على الرقعة الزراعية وحمايتها من كافة صور التعديات.

جاء ذلك خلال استعراض المحافظ لتقرير غرفة العمليات بمديرية الزراعة، حول سير العمل في ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وصرح المحافظ بأنه وبحسب تقرير مديرية الزراعة، تم رصد وإزالة 76 حالة تعد في المهد في الفترة من 10 إلى 13 أغسطس الجاري، على مساحة 3 أفدنة و3 قراريط بمختلف مراكز المحافظة، حيث تم إزالة 23 حالة تعد يوم وقفة عيد الأضحي، وإزالة 21 حالة تعد في أول أيام العيد، وإزالة 14 حالة تعد في ثان أيام العيد، وإزالة 18 حالة تعد في ثالث أيام العيد.

ومن جانبه أشار مصطفى راشد مدير عام الزراعة إلى أن المديرية تتعاون وتتكامل مع الجهات المعنية والوحدات المحلية لتنفيذ حملات متابعة ميدانية؛ لرصد آية تعديات مستجدة والعمل على إزالتها فى المهد، خاصة أيام العطلات والإجازات الرسمية، لافتًا إلى أن فى الفترة الأخيرة شهدت انخفاضًا ملحوظا بفضل الخطة التي يتبناها المحافظ المستشار هاني عبد الجابر والتي تعتمد على المتابعة المستمرة من خلال تكثيف الحملات والتصدى بكل حزم للتعديات في مهدها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك