محافظة الإسكندرية تزيل وتتحفظ على معدات بناء 5 عقارات مخالفة بحي وسط - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة الإسكندرية تزيل وتتحفظ على معدات بناء 5 عقارات مخالفة بحي وسط

هدى الساعاتي
نشر في: الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 9:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 9:25 م
شدد محافظ الإسكندرية محمد سلطان، على جميع رؤساء الأحياء بضرورة القضاء على ظاهرة البناء المخالف في المهد وعدم السماح للمقاولين المخالفين بالتمادي في المخالفة، مؤكدا على أهمية إيقاف هذه الظاهرة التي باتت تهدد أمن وسلامة المواطنين وتشكل ضغط كبير على شبكات البنية التحتية والمواصلات.

هذا وقام المهندس علي مرسي، رئيس حي وسط، بالمرور اليومي على العقارات المخالفة بنطاق الحي وشن حملة تم خلالها التحفظ على حفار مباني لهدم عقار بدون ترخيص بشارع ابي سلطان بمنطقة محرم بك، ثم توجهت الحملة إلى العقار المخالف 10 شارع أسيوط بمنطقة الإبراهيمية، وتم خلال الحملة التحفظ على عدد 20 شيكارة أسمنت.

كما سلمت أجهزة الحي مقاول الهدم العقار الكائن 173 شارع تانيس والصادر له ترخيص ببناء بدروم جراج وارضي وميزانين وأول علوي، وجزء خدمات، إلا أن الصادر له الترخيص استمر في البناء المخالف حتى وصل للدور الثامن، وقد تم تسليم مقاول الإزالة كامل الدور الثامن بكامل المسطح وتكسير وإزالة الحوائط الداخلية للوحدات الخالية الزائدة عن الترخيص.

وتوجهت الحملة للعقار الكائن 4 شارع المحروقي والصادر له ترخيص ببناء بدروم جراج وأرضي محلات وثلاث أدوار وخدمات بالسطح إلا أن الصادر له الترخيص استمر في البناء المخالف حتى وصل للدور الثاني عشر، وقد تم تسليم مقاول الإزالة لتكسير حوائط داخلية للوحدات الخالية الزائدة عن الترخيص، وتم التحفظ على 23 شيكارة أسمنت وتم توجيهها لبشاير الخير.
وقام الحي بالتنسيق مع قسم شرطة محرم بك بالتوجه للعقار الكائن 35 شارع الشاشي بواينو محرم بك، وقد تم تسليم مقاول الإزالة إزالة العقار بالكامل حتى سطح الأرض والمكون من أرضي ودورين علويين (هيكل خرساني)، وفك الشدة الخشبية بالثالث علوي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك