«حكيم وستروماي» يستعدان لمونديال روسيا بدويتو «استرها ياللى بتستر» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حكيم وستروماي» يستعدان لمونديال روسيا بدويتو «استرها ياللى بتستر»

كتب ــ حاتم جمال الدين:
نشر في: الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 10:12 م | آخر تحديث: السبت 14 أكتوبر 2017 - 2:12 م
كشف المطرب حكيم عن مشروع فنى جديد استعدادًا لمونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث يشارك المغنى العالمى ستروماي فى تسجيل أغنيته «استرها ياللى بتستر» بتوزيع جديد وهى الأغنية التى سيتم تقديمها خلال مونديال روسيا.

وفى تصريحات له على هامش مشاركته فى احتفالات انتصارات أكتوبر فى شرم الشيخ والذى نظمته قنوات إم بى سى مصر بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، قال حكيم إنه كان قد أجرى اتصالات بالمغني البلجيكي للمشاركة معه فى مشروع فنى منذ فترة، وفوجئ برسالة تصله من المغني البلجيطي عقب الحفل الذى أحياه أخيرا فى العاصمة الهولندية أمستردام يبدى فيها رغبته فى المشاركة معه لتقديم الأغنية فى المونديال.

وعلق حكيم على اختيار الأغنية بقوله: كان اختيارًا موفقًا لأن أغنية استرها ياللى بتستر فيها الإحساس بأجواء الاستاد أثناء مباريات كرة القدم المصيرية مثل مباراة مصر والكونغو.

وعن تقديمه أغنية للاحتفال بصعود مصر للمونديال أسوة بكثير من المطربين، قال حكيم إنه رغم إيمانه بأن المنتخب سيصعد للمونديال إلا أنه شعر بأن الوقت ضيق ولن يتسع لتقديم عمل قوى يعبر عن مشاعر المصريين فى هذه اللحظة العظيمة.

وأشار حكيم إلى أنه كان متأكدًا من فوز مصر رغم انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل، وقال إنه أشفق على محمد صلاح من ضربة الجزاء وشعر بالخوف من ضياعها وتأثير ذلك على جماهيريته الكبيرة.

وعلى صعيد آخر أشار نجم الأغنية الشعبية المصرية إلى تعاقده على جولة أوروبية جديدة وذلك بعد نجاح رحلته الأخيرة والتى غنى خلالها على مسرح أولمبيا الشهير بباريس والذى غنت عليه سيدة الغناء العربى أم كلثوم فى عام 1967.

وأضاف بأن أم كلثوم قدمت حفلها فى فرنسا ووجهت أجرها فيه للمجهود الحربى مساهمة منها فى بناء الجيش المصرى ومن هنا قرر أن يوجه أجره عن رحلته الأوروبية لمؤسسات خيرية.

وعلق قائلا إنه اتخذ هذا القرار اقتداء بكوكب الشرق ومساهمة منه كأى فنان مصرى فى إعادة بناء الوطن فى تلك المرحلة.

وعن أحلامه قال حكيم إنه يتمنى أن يقدم مسلسلًا تليفزيونيًا على الشاشة بشكل مختلف، بينما أشار إلى أنه رفض عروض المشاركة فى أعمال سينمائية لأنه يبحث عن عمل يقدمه بشكل جديد لجمهوره.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة فى احتفالات أكتوبر، وقال: إنه كان حريصًا على تقديم أغنية جديدة وهى بعنوان «مصر أهى».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك