المقاصة يبحث عن مزاحمة بيراميدز على الوصافة بالفوز علي طلائع الجيش - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 4:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ختام الجولة السابعة عشرة للدوري

المقاصة يبحث عن مزاحمة بيراميدز على الوصافة بالفوز علي طلائع الجيش

الشروق
نشر في: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 12:10 م | آخر تحديث: الخميس 13 ديسمبر 2018 - 12:11 م

 تختتم اليوم الجولة السابعة عشرة وختام الدور الاول لمسابقة الدوري الممتاز ، في السابعة مساء اليوم ، بلقاء وحيد يجمع طلائع الجيش مع مصر للمقاصة باستاد جهاز الرياضة العسكري ، في مباراة يسعي كلا الفريقين لتحقيق النقاط الثلاث .

الطلائع صاحب الارض يبحث عن الفوز الغائب منذ ثلاث جولات ، بعدما حقق انتصارًا كبير علي الجونة بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة عشرة ، فيما تعادل مباراتين أمام كلًا من بتروجيت والاتحاد السكندري وخسر في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدفين، وتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز التاسع .

ويسعي البلجيكي لوك إيميل، عن الانتصار الأول له مع طلائع الجيش، بعد رحيل محمد حلمي ، خاصة وإنه قاد الطلائع في مباراتين أمام كلا من الأتحاد والأهلي ، جمع نقطة وحيدة منهما ، ويعتمد الفريق على جهود الهداف الصاعد مصطفى محمد ومعه كلًا من أحمد كابوريا ومحمد رزق .

في المقابل ، يبحث المقاصة بقيادة طلعت يوسف عن الفوز ومزاحمة بيراميدز ، علي وصافة الدوري خاصة وإن الفارق بينهما ثلاث نقاط فقط ، والنقاط الثلاث كفيلًا بتساوي الفريقين في عدد النقاط 29 نقطة لكلا منهما .

ويعد الموسم الحالي ، الأفضل للمقاصة بالمقارنة بالموسم المنقضى، الذي كاد الفريق الفيومي مهدداً بالهبوط للقسم الثاني

ويعتمد يوسف ، علي الثلاثي الهجومي الغاني جون انطوي ومعه كلًا من الملاجاشي باولن فوافي ومعه البوركيني إيريك تراوي التي تعد المباراة الاخيرة له مع المقاصة ، قبل الانتقال رسمياً الي فريق بيراميدز .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك