رسميا.. كهربا أهلاوي أربعة مواسم ونصف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. كهربا أهلاوي أربعة مواسم ونصف

محمود باهي
نشر في: الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 12:36 م | آخر تحديث: الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 1:15 م

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل ..

 جاء ذلك في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام، حيث أوضح الأهلي في بيانه الرسمي أن تلك الخطوة تأتي في إطار تلبية الاحتياجات التي حددها الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة

ومن المنتظر أن ينضم اللاعب الى تدريبات الفريق وفقا للموعد الذي يحدده رينيه فايلر المدير الفني للأهلي.

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد وصل إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة صباح اليوم الجمعة، وذلك من أجل التوقيع على عقود الانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واستقبل مسئولو الأهلي بقيادة أمير توفيق، مدير لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي اللاعب محمود كهربا، فور وصوله، والذي جاء قبل صلاة الجمعة بلحظات.

وكان محمود كهربا قد رحل عن الزمالك في شهر يونيو الماضي، مؤكدًا أن عقده مع الأبيض قد انتهى، وهو ما يرفضه مسئولي الزمالك، مؤكدين أن عقد اللاعب مازال مستمرًا لمواسم أخرى قادمة.

وانتقل كهربا إلى نادي أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث نجح في الحصول على بطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم سمحت له بالمشاركة في مباريات الفريق.

يُذكر أن محمود كهربا كان قد انضم لمعسكر المنتخب الوطني الشهر الماضي، حيث شارك في مباراتي الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر، ونجح في تسجيل الهدف الوحيد لأبناء المدرب حسام البدري في المباراتين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك