رئيس جامعة حلوان: إنشاء مركر «العباقرة» لدعم المواهب في مختلف المجالات - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة حلوان: إنشاء مركر «العباقرة» لدعم المواهب في مختلف المجالات

هاني النقراشي:
نشر في: الخميس 14 مارس 2019 - 6:31 م | آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2019 - 6:31 م

ماجد نجم يجري جولة تفقدية ويستمع إلي مطالب الطلاب
أعلن الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة ستقوم بالعمل على إنشاء مركز متميز يضم عباقرة الجامعة، بحيث يشارك فيه الطلاب من جميع كليات الجامعة.

وأضاف نجم، خلال استقباله الطلاب من عباقرة الجامعة الذين شاركوا في الموسم الثاني من برنامج العباقرة واستطاعوا الفوز علي الفريق المنافس خلال حلقة البرنامج، وذلك بمقر إدارة الجامعة اليوم الخميس، أن سعي الجامعة لإنشاء مركز العباقرة يهدف إلي دعم المواهب في مختلف المجالات، بما يساهم في رفع مستوى قدراتهم الثقافية والعلمية، بالإضافة إلى تشجيع الشباب على القراءة والإطلاع في مختلف المعارف، وإيجاد آلية جديد للتواصل الإيجابي بين الطلبة في مختلف التخصصات العلمية والأدبية.

وهنأ رئيس جامعة حلوان الطلاب علي ما حققوه متمنيا لهم دوام النجاح والتفوق في كافة المجالات، مطالبهم بضرورة العمل بجد لدوام التميز، مشيرا الي أن الجامعة تسعي دائما لاكتشاف المزيد من النماذج الإيجابية.

وفي سياق آخر، أجري رئيس جامعة حلوان جولة تفقدية بالحرم الجامعي لمتابعة العملية التعليمية وأحوال الطلاب والوقوف علي سير الدراسة بالكليات وعلي آخر المستجدات في أعمال التطوير التي تجري بالمدخل الرئيسي للجامعة وطريق المظلات.

وشدد نجم على ضرورة الاستمرار في المحافظة على جميع المنشآت لكي تظل بصورتها المميزة، مؤكدا أن الجامعة تسعي للتطوير الدائم والمستمر من خلال إجراء التحديث في المباني والمنشأت، إلي جانب تطوير البرامج العلمية للطلاب من أجل الوصول الي درجة الجودة المطلوبة لوضع جامعة حلوان في مصاف الجامعات العالمية.

واستمع رئيس الجامعة للطلاب والحوار معهم والإستماع إليهم، حيث تحدث الطلاب عن أوضاعهم داخل الجامعة وطبيعة علاقاتهم مع الأساتذة، كما عرض الطلاب عليه الصعوبات التي تواجههم أثناء الدراسة، مؤكدا علي أن الجامعة تسعي دائما إلي إزالة كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب وتعمل علي تذليلها من أجل أن يقوم الطالب بتحصيل العلم في جو ملائم للحصول علي أعلي الدرجات، حيث توفر الجامعة للطلاب كل السبل من أجل إعداد خريج قادر علي المنافسة في سوق العمل علي المستوي المحلي والعالمي.

وحرص طلاب الجامعة علي التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة تعبيرًا عن سعادتهم بتواجده معهم وحرصه على الاستماع إلى مطالبهم، والتعامل الفورى معها.
بنود مترابطة - 3
التتبع
السابق التالي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك