مسلسل أشغال شقة.. أسماء جلال تضعف أمام طعام إيمان السيد رغم اتباع نظام غذائي في الحلقة الرابعة - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 12:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مسلسل أشغال شقة.. أسماء جلال تضعف أمام طعام إيمان السيد رغم اتباع نظام غذائي في الحلقة الرابعة

إيناس العيسوي
نشر في: الخميس 14 مارس 2024 - 3:05 م | آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2024 - 3:05 م

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل "أشغال شقة"، بشراء دكتور حمدي "هشام ماجد" لياسمين زوجته "أسماء جلال" مشاية كهربائية؛ لكي يساعدها في أن تتخلص من وزنها الزائد؛ بسبب أكل المربية فاطمة "إيمان السيد"، وتذهب ياسمين لطبيب التخسيس دكتور غندور، ويخبرها أن عنده الحل، ويعطيها قفص بداخله أرنب اسمه محسن، ويقول غندور إن تأكل من كل ما يأكل منه محسن فقط.

وتبدأ ياسمين في اتباع هذا النظام الغذائي، إلا أنها تضعف أمام أكل فاطمة، فتحاول فاطمة مساعدتها وتجعل الأرنب محسن يأكل من كل الأكل "المسبك"، فيزيد وزنه جدًا.

وتذهب ياسمين إلى الدكتور غندور ويخبرها أن الحل في عملية تدبيس المعدة، وتُغلق الحلقة على فاطمة تعطي ياسمين "صباع محشي" في المستشفى بعد قيامها بالعملية مباشرة.

يعرض مسلسل "أشغال شقة" على قنوات mbc مصر، ومنصة شاهد، وتدور أحداث العمل داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبًا شرعيًّا وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

العمل من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوي محمد على، مصطفي غريب، عبد المنعم رياض، ومن تأليف شيرين دياب، ويشاركها التأليف مخرج العمل خالد دياب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك