تطعيم 647 شخصا بلقاح كورونا في شمال سيناء - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تطعيم 647 شخصا بلقاح كورونا في شمال سيناء

مصطفى سنجر
نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 2:42 ص | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 7:04 ص

ناشد الدكتور أحمد عبد الفتاح مدير إدارة المستشفيات بمحافظة شمال سيناء، أهالي المحافظة بسرعة التسجيل المجاني للحصول على لقاح فيروس "كورونا"، وخاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.
وأشار إلى أن اللقاح يحمي من الوصول لحالات الإصابة بفيروس كورونا بأعراض شديدة أو حرجة، وقد أثبت فاعليته في الوقاية من المرض ، ويساهم في إنتاج أجسام مضادة لفيروس كورونا.
جاء ذلك على هامش حصول الدكتور أحمد عبدالفتاح مدير إدارة المستشفيات بشمال سيناء والدكتور أسامة سالم مدير إدارة الطب العلاجي بشمال سيناء اليوم /الثلاثاء/ على لقاح فيروس كورونا بمركز التطعيم ضد كورونا بمستشفى العريش العام، وذلك بعد تسجيل بياناتهما على موقع وزارة الصحة قبل فترة ، وتلقيهما رسالة على هاتفهما المحمول بموعد تلقي اللقاح.
من جانبه، أكد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة اهتمام الدولة بالمواطنين في مختلف محافظات الجمهورية.. خاصة محافظة شمال سيناء.. وتقديم الرعاية الصحية والطبية لهم في ظل جائحة كورونا من خلال توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا حرصا على الصحة العامة للمواطنين والقطاع الطبي.
بدوره، شدد الدكتور أسامة سالم مدير إدارة الطب العلاجي على أنه تم تطعيم 647 فردا حتى الآن ، وهناك 9 أفراد آخرين سجلوا أسماءهم للحصول على التطعيم .. مؤكدًا أن التطعيم مجاني بدون أي مقابل ، وأن التسجيل متاح خلال فترة العمل بمركز التطعيم من الساعة 9 صباحا حتى العاشرة مساء يوميا .. بما في ذلك أيام العطلات .. لافتًا إلى أن الجرعة الثانية ستكون بعد 21 يوما من الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك