كشف غموض سرقة 68 هاتف آيفون و3 ملايين جنيه من شركة هواتف كبرى في الأقصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 3:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض سرقة 68 هاتف آيفون و3 ملايين جنيه من شركة هواتف كبرى في الأقصر

محمد راشد
نشر في: الأحد 14 أبريل 2024 - 2:58 م | آخر تحديث: الأحد 14 أبريل 2024 - 2:58 م

نجحت مباحث الأقصر في كشف غموض ملابسات سرقة أحد شركات بيع هواتف المحمول الكبرى بالأقصر، وإعادة المسروقات كاملة بعد توزيعها على عدد من المحافظات، والتي قدرت قيمتها بـ3 ملايين جنيه، وذلك خلال 20 يوما فقط.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ تلقته مديرية أمن الأقصر، يفيد بسرقة 68 جهاز تليفون من نوع آيفون، و198 ألف جنيه، من أحد شركات بيع وتجارة المحمول الكبرى بالمدينة، دون وجود أي كسور في أبواب الشركة المصفحة.

وكثفت مباحث الأقصر جهودها لكشف غموض هذا الحادث، حيث تبين أن باب الشركة المصفح فتح دون أي كسور، كما أن السارق أخذ جهاز تسجيل الكاميرات ما يدل على حرفيته.

وتابعت المباحث تكثيف جهودها ونشاطها، حيث حددت بعد جهود متواصلة هوية السارق، وهو عاطل في العقد الثالث من العمر، من دشنا التابعة لمحافظة قنا، وله سجل إجرامي في العديد من المحافظات.

وألقت مباحث الأقصر القبض على المتهم بعد كمين تم إعداده بعناية، وتبين أن المتهم قام بتوزيع البضاعة التي قام بسرقتها من أجهزة محمول على 3 محافظات لإخفائها، وهي قنا، والقاهرة، والجيزة، حيث قامت مباحث الأقصر بتتبعها حتى أمكن ضبطها وتجميعها جميعا وإعادة كل المسروقات لأصحابها كاملة خلال 20 يوما.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك