تنازل مصور أمن الإسماعيلية عن قضية «حسام حسن» ومساعديه - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 4:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنازل مصور أمن الإسماعيلية عن قضية «حسام حسن» ومساعديه

أميرة محمدين
نشر في: الخميس 14 يوليه 2016 - 11:48 ص | آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2016 - 11:48 ص

أعلن أشرف العزبي المستشار القانوني للنادي المصري، عن انتهاء أزمة حسام حسن المدير الفني للنادى بإجراء تصالح مع رقيب الشرطة رضا عبد المجيد أبوزيد، المصور بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية وتنازله عن القضية.

وقال العزبي، إن الرقيب تنازل عن حقه في واقعة التعدي بالضرب والسب، أما واقعة السرقة الخاصة بذاكرة كاميرا التصوير، فقد حرر الرقيب شهادة موثقة من الشهر العقاري تنفي الواقعة وعدم سرقة أي شئ خاص به.

وأكد العزبي أن حسام حسن ومساعديه حسن مصطفى ووليد بد، إداريي الفريق لن يخلى سبيلهم قبل عقد جلسة المحاكمة "السبت" وتقديم محضر الصلح وشهادة الشهر العقاري لضمهما إلى أوراق القضية، لأن التصالح تم بعد إحالتهم للمحاكمة وبالتالي لا يجوز إخلاء سبيلهم قبل انعقاد الجلسة بمحكمة الجنح.

كان المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، تحت إشراف المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية قد قرر إحالة حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، ومساعديه حسن مصطفى ووليد بدر إلى محكمة الجنح في محاكمة عاجلة، بتهمة التعدي على رقيب شرطة أثناء تأدية عمله وإتلاف الكاميرا الخاصة به.

وتقرر عقد أولى جلسات المحاكمة "السبت" المقبل بمحكمة الجنح بمجمع محاكم الإسماعيلية. وتسلم المتهمون أمر الإحالة للمحكمة بمحبسهم في سجن مزرعة طرة الذي انتقلوا إليه صباح أمس الأربعاء، قبل تقدم مديرية أمن الإسماعيلية بطلب لوزارة الداخلية لنقل المحاكمة إلى معهد أمناء الشرطة بالقاهرة لدواع أمنية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك