رئيس أنابيب البترول: مصابون من قائدي السيارات بحريق طريق الإسماعيلية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس أنابيب البترول: مصابون من قائدي السيارات بحريق طريق الإسماعيلية

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 6:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 6:59 م

قال عماد عبد القادر، رئيس شركة أنابيب بترول، إن موقع حريق خط مواد بترولية بطريق الإسماعيلية، أسفر عن وقوع مصابين من قائدي السيارات، مشيرًا إلى نقلهم للمستشفيات من أجل تلقي العلاج.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الحريق وقع أول طريق الإسماعيلية بعد نفق السلام، لافتًا إلى السيطرة على الحريق بشكل تام الآن.

وتابع: «ظهرت طبقة من الخام على الأسفلت، والشرطة أغلقت الطريق بسرعة، لكنن كان هناك محاولات مستمرة للمرور من جانب بعض السيارات، وحدثت شرارة من إحدى السيارات أدت إلى نشوب الحريق».

وأشار إلى تشكيل لجنة فنية للوقوع على أسباب الحادث، مضيفًا: «لا نعلم الأسباب المنظر ما قبل الحريق يوحي بوجود طرف خارجي خبط الخط لأن الخرير من نافورة، وهو ليس مؤكدًا».

واستطرد: «تم إطفاء الحريق تمامًا، والدخان الصادر مجرد دخان الكبريت ونعمل باللودر لمعاجلة الآثار ورمي الرمال للتعامل معها بشكل صحيح».

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الخدمات الأمنية بمنطقة الهايكستب، بنشوب حريق بخط مازوت وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن مدعومة بـ25 سيارة إطفاء لإخماده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك