دورات في كتابة الأبحاث العلمية بكلية العلوم جامعة الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 4:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دورات في كتابة الأبحاث العلمية بكلية العلوم جامعة الإسكندرية

الإسكندرية ـ هدى الساعاتي
نشر في: الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 4:40 م | آخر تحديث: الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 4:40 م

عقدت كلية العلوم بجامعة الإسكندرية بالتعاون مع وحدة التدريب بالكلية، اليوم الاثنين، ولأول مرة دورات تدريبية بعنوان أساسيات الكتابة العلمية للمعيدين والمدرسين المساعدين وطلاب الدراسات العليا بالكلية، وحاضر في تلك الدورة الدكتورة دعاء غريب الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء الحيوية، والتى تحدثت فيها عن أساسيات الكتابة العلمية في البحث العلمي وأسس النشر العلمي واستخدام المراجع القوية.

وقد وافق مجلس الكلية على تجديد الإعارة لإثنين من أعضاء هيئة التدريس بقسم علم الحيوان بالكلية للعمل بإحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه في العلوم للدكتور أحمد عطية محمد عطية، قسم الفيزياء، والدكتور سعد محمد شكلول قسم النبات والميكروبيولوجي، و الدكتورة هالة حسين عبداللطيف، قسم النبات والميكروبيولوجي، والدكتور محمد أحمد عبدالقادر، قسم الكيمياء الحيوية.

كما أقر المجلس ذاته منح درجة الماجستير في العلوم بأقسام الكلية المختلفة لعدد 14 طالبًا، وقرر أيضًا منح درجة ماجستير اليورومتوسطية في علوم الأعصاب والتكنولوجيا الحيوية بنظام التعليم الإلكترونى لمنى يوسف، محمد أبو الخير (متفرغة)، ودعاء مرعي طه معيدة بقسم علم الحيوان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك