ضبط وحبس عادل شكل.. التفاصيل كاملة - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 10:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

ضبط وحبس عادل شكل.. التفاصيل كاملة

حاتم الجهمي ومصطفى أمير:
نشر فى : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 10:30 ص | آخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 10:42 ص

قررت نيابة شرق الإسكندرية برئاسة المستشار محمود الغايش المحامي العام الأول لنيابات شرق الإسكندرية، حبس المشجع الكروي الشهير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عادل شكل "زعامة" أحد كبار مشجعي نادي الاتحاد السكندري، وشخص آخر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب ظهوره في فيديو ويرقص حاملًا في يده أسلحة بيضاء.
جاء قرار النيابة بعد ضبط شكل بواسطة قوات الأمن على خلفية ظهوره مع أحد الأشخاص في مقطع مصور وهما يحملان الأسلحة ويرقصان.
وقالت مصادر قضائية إن النيابة بإشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، كلّفت أجهزة الأمن بفحص المقاطع المصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والبلاغ المقدم ضد المتهم وصديقه وضبطهما.
وفي التحقيقات وجهت النيابة لهما تهم حيازة سلاح، واستعراض القوة والبلطجة.
واعترف المتهمان بأنهما كانا في عرس بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، وكانا في حالة من البهجة والفرح ويرقصان بالأسلحة البيضاء، حسب ما هو متعارف بين أهالي المنطقة في الأفراح.
وأشارا إلى أنهما لم يعتديا على أحد أو يفرضا سيطرتهما في المنطقة ولم يستعرضا القوة، ولم تبدر منهما أي من مظاهر ممارسة البلطجة.
يذكر أن عادل شكل من الشخصيات التي حظيت بانتشار وشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، وهناك عشرات الصفحات التي تحمل اسمه وتعيد نشر مقاطع الفيديو التي يصورها لنفسه ويظهر في بعضها مع أصدقائه بالإسكندرية والملاعب والشواطئ والمقاهي وأحيانا في مقر نادي الاتحاد السكندري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك