الصحة: أكثر من 3000 حاضر في مهرجان الجونة.. ولدينا خبرة في التعامل مع الأحداث الكبرى - بوابة الشروق
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 9:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

الصحة: أكثر من 3000 حاضر في مهرجان الجونة.. ولدينا خبرة في التعامل مع الأحداث الكبرى

خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان
خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان
أحمد علاء
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 9:43 م | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 9:43 م

قال خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إن لديها خبرات كبيرة في التعامل مع الأحداث الكبرى مثل مهرجان الجونة في إطار خطة الدولة لتنشيط السياحة، مع المحافظة على صحة وسلامة الجميع.

وأضاف في مقابلة مع قناة "on"، اليوم الخميس، على هامش افتتاح المهرجان، أن عدد الحاضرين في المهرجان ثلاثة آلاف شخص بين مواطنين مصريين وأجانب، موضّحًا أنّ خطة التأمين الطبي لمهرجان الجونة تبدأ من مطاري الغردقة والقاهرة.

وأشار إلى أنّ ضيوف مصر يدخلون بشهادة تطعيم qr code، ومن لم يحصل على اللقاح يخضع لتطعيم pcr، مؤكّدًا توفر مركز للتطعيم في المهرجان، إلى جانب نشر عيادات متنقلة وسيارات إسعاف وأكشاك تقدم التوعية الطبية.

وانطلقت فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الخميس، بحضور عدد كبير من مشاهير ونجوم الفن وعلى رأسهم الفنانة يسرا والتي تحضر بصفتها عضوة باللجنة الاستشارية للمهرجان.

ويعد الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك