قائد ليفربول: الانتقادات تحفز صلاح للتطوير والتألق - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائد ليفربول: الانتقادات تحفز صلاح للتطوير والتألق

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:38 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 11:38 ص

أعرب جوردان هندرسون،  قائد ليفربول الإنجليزي، عن استيائه الشديد لما يتردد حول تعمد زميله بالفريق، محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وهداف الريدز، السقوط من اجل الحصول على ركلات الجزاء، وذلك عقب الانتقادات التي طالت الفرعون بعد مواجهة برايتون في "البريميرليج".

وأكد هندرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو": "أثق بقدرات صلاح في مواجهة الانتقادات الموجهة له، وكذلك غضب جماهير الأندية المنافسة ".

وحول حصول صلاح على ركلة الجزاء التي أحرز من خلالها هدف الفوز أمام فريق برايتون، رد  هندرسون قائلًا: " مو يفعل أشياء عادة لا يراها الجمهور، لذا عليهم الاستمتاع بما يقدمه في الملعب،  لأنه لاعب من طراز عالمي، ركلة الجزاء كانت واضحة، ولا مجال للتشكيك بها شاهدناها كثيرًا بعد اللقاء وكانت صحيحة بنسبة مئة في المئة".

وأضاف "أعتقد أن صلاح يجب أن يحصل على التقدير المناسب من جماهير الأندية المنافسة على ملاعبها، فما يفعله والمتعة التي يسببها للمشاهدين تستحق ذلك، فهو دائمًا يظهر قدرات غير عادية على أرضية الملعب".

وشدد "انا لست قلقًا على "الفرعون المصري"، فهو يمتلك شخصية قوية جدًا، كلما زاد عدد منتقديه، كلما زاد عزمه على إثبات خطأهم ".

وأوضح "إن حاول الجمهور وضع المزيد من الضغوطات عليه، فهذا لن يجعله سوى لاعب أفضل،  هذا الأمر لن يضايقه، فهو قوي جدًا وأنا أعلم هذا".

وأضاف: "محمد صلاح يمتلك عقلية مميزة للغاية، كان رائعًا خلال مواجهة برايتون ، فهو يفعل الأشياء التي تحب الجماهير أن تشاهدها، أنا متأكد من ذلك".

يذكر أن محمد صلاح، يتصدر حاليًا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع الجابوني بيير أوباميانج مهاجم آرسنال، وهاري كين مهاجم توتنهام.

ويستعد صلاح، لقيادة ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، السبت المقبل، على ملعب "الآنفليد"، معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك