السبت 25 مايو 2019 12:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

حملة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين شرق وغرب الإسكندرية

 عصام عامر
نشر فى : الجمعة 15 مارس 2019 - 1:23 ص | آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 1:23 ص

شنت شرطة المرافق في الإسكندرية، أمس الخميس، عدة حملات ميدانية مكبرة؛ لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام، ومطاردة الباعة الجائلين، والفروشات والحواجز الحديدية والكتل الخرسانية التي تعيق حركة الطريق العام، في نطاق أخياء "الجمرك، وأول المنتزه".

واسهدفت الحملة الأولى شوارع حي الجمرك الذي تترأسه المهندسة سحر شعبان، حيث تم تنفيذ الحملة في ميداني "التحرير وعرابي"، وتم إخلاء جميع الحدائق في منطقة المنشية من الباعة الجائلين، بالتنسيق مع وحدة شرطة المرافق بالحي برئاسة النقيب محمد سعيد، وإدارتي إشغال الطريق والمتابعة الميدانية، ووحدة التدخل السريع.

بينما استهدفت الحملة الثانية شوارع حي أول المنتزه الذي يترأسه، حمدي عبد العليم شامة تم خلالها إزالة تعديات الباعة الجائلين على الطريق العام، ورفع الإشغالات بمزلقان سيدي بشر بحري، وشوارع: عمر بن عبدالعزيز ، وملك حفني، وشارع الجيش، وشارع المني بشارع 45 قبلي.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتحفظ على العديد من الإشغالات والمخالفات التي تتعدى على حرم الطريق العام، بالإضافة إلى التحفظ على عدد من الحواجز الحديدية وإطارات السيارات التي تُعيق المارة، وذلك إستمرارًا لحملات توسعة الشارع إستجابًة لشكاوى المواطنين، وتم إيداع المخالفات لدى مخازن شرطة المرافق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك