لجنة الاستئناف: لا يمكن إيقاف تنفيذ عقوبة إمام عاشور لهذا السبب - بوابة الشروق
الأربعاء 19 مايو 2021 1:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


لجنة الاستئناف: لا يمكن إيقاف تنفيذ عقوبة إمام عاشور لهذا السبب

محمود عيسى
نشر في: الخميس 15 أبريل 2021 - 12:10 م | آخر تحديث: الخميس 15 أبريل 2021 - 12:19 م

فسر عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف باتحاد الكرة رفض اللجنة إيقاف تنفيذ العقوبة الموقعة على إمام عاشور وخماسي فريق الشباب بالزمالك لحين البت في التظلم المقدم من النادي ضد القرار.

وهددت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في بيان رسمي أول أمس الثلاثاء مسؤولي اتحاد الكرة بتجميد النشاط بسبب رفضها العقوبات التي صدرت من لجنة الانضباط بإيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم، على خلفية مقطع الفيديو المنتشر للاعبي الأبيض وهم يوجهون إهانات للنادي الأهلي.

وقال رئيس لجنة الاستئناف في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد :" اللائحة تنص على تنفيذ العقوبة الصادرة من أي لجنة على أن ينظر في الاستئنافات المقدمة خلال 10 أيام من قرار لجنة الانضباط".

وأضاف: "الغرامات التي يتم فرضها على أي فرد يمكن إيقافها لحين النظر في الاستئناف، لكن الإيقاف لا يتم تجميده لحين انتهاء النظر في الاستئناف".

وأكمل:" لجنة الاستئناف لها حصانة وحرية كاملة في اتخاذ القرار، وهذه حصانة طيبة لتتخذ القرار دون تدخل من أحد".

وتابع:" يحق للمتضرر أن يتظلم من القرار خلال 10 أيام من صدوره وواقعة مثل الواقعة الحالية لا يمكن أن أنظر لها إلا بعد انتهاء مدة الـ10 أيام".

وأوضح:"المهلة حتى يكون لدى كافة الأطراف الفرصة في التظلم، وبعد انقضاء المدة تجتمع اللجنة وهي مجموعة من رجال القضاء ينظرون للموقف كما لو كانت قضية".

وأتم :" لا ننظر للون، ولا اسم اللاعب، لكن ننظر للخطأ الذي ارتكب والمخالفة التي وقعت والعقاب المناسب لهذه المخالفة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك