قبل ساعات من غلق التصويت.. محمد صلاح يكتسح «جلوب سوكر» - بوابة الشروق
الأحد 26 مايو 2024 10:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبل ساعات من غلق التصويت.. محمد صلاح يكتسح «جلوب سوكر»

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 8:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 8:46 م

فرض محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، هيمنته على سباق «جلوب سوكر»، لأفضل لاعب في العالم في أوروبا لموسم 2023-2024.

وتضم قائمة المتنافسين على جائزة «جلوي سوكر» لأفضل لاعب في أوروبا، إلى جانب محمد صلاح، كلا من:

«إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، جود بيلينجهام، ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، ريال مدريد، فيل فودين، مانشستر سيتي، برناردو سيلفا، مانشستر سيتي، بوكايو ساكا، آرسنال، رودري، مانشستر سيتي، كول بالمر، تشيلسي، كيليان مبابي، باريس سان جيرمان، توني كروس، ريال مدريد، جوشوا كيميش، بايرن ميونخ».

«هاري كين، بايرن ميونخ، ماتس هوملز، بوروسيا دورتموند، لاوتارو مارتينيز، إنتر ميلان، جيراسي، شتوتجارت، أنطوان جريزمان، أتلتيكو مدريد، هاكان تشالهان أوغلو، إنتر ميلان، أليساندرو باستوني، إنتر ميلان، أليكس جريمالدو، باير ليفركوزن».

وشهد الساعات الأخيرة قبل غلق باب التصويت تصدر محمد صلاح لنتيجة التصويت واكتساح صلاح لـ مبابي وفينيسيوس وهاري كين وبيلينجهام، حيث يتصدر صلاح التصويت بنسبة بلغت 25.8% من إجمال نسبة الأصوات، بينما جاء مبابي في المركز الثاني بنسبة بلغت 11.9%، وفينيسيوس في المركز الثالث بنسبة تصويتا بلغت 10.4%، وهاري كين في المركز الرابع بنسبة تصويت بلغت 10%، بينما جاء بيلينجهام في المركز الخامس بنسبة تصويت بغلت 9.3%.

ويختتم التصويت لجائزة «جلوب سوكر» أفضل لاعب في أوروبا، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، على أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم 28 مايو الجاري، في جزيرة سردينيا الإيطالية.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح قد فاز في الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعب "جلوب سوكر" والنجم المُفضل للجماهير على منصة "تيك توك".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك