صحيفة ميرور : شعبية صلاح جعلته يتفوق على رونالدو وميسي - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 3:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة ميرور : شعبية صلاح جعلته يتفوق على رونالدو وميسي

محمد زاهر
نشر في: الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 2:50 م | آخر تحديث: الجمعة 15 سبتمبر 2017 - 2:51 م

ألقت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على تتويج النجم المصرى محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، على حساب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسبانى وليونيل ميسى نجم برشلونة الاسبانى.

وقالت الصحيفة "على الرغم من سقوط ليفربول فى فخ التعادل الايجابى 2/2 أمام اشبيلية الاسبانى إلا أن لقب أفضل لاعب فى الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا ذهب للمصرى محمد صلاح على حساب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ليحصد صلاح جائزة جديدة بعد تتويجه بلقب لاعب الشهر فى ليفربول وصاحب أجمل أهداف النادى فى أغسطس الماضى".

وأضافت الصحيفة، "يبدو أن جماهير ليفربول سيشاهدون محمد صلاح ويرفع العديد من الجوائز خلال الفترة القادمة، وستعود هيمنة محمد صلاح على الجوائز إلى الشعبية الجارفة التى يتمتع بها فى مصر التى يصل عدد سكانها إلى 95 مليون نسمة".

وواصلت الصحيفة حديثها عن فوز محمد صلاح بلقب "الأفضل" على حساب نجوم القارة الاوروبية، حيث قالت، "مصر بلد مهووس بكرة القدم، وتهنئة نادى روما الايطالى بحصول على محمد صلاح على لقب لاعب الشهر فى نادى ليفربول وتوقعاته بالحصول على اللقب فى الأشهر القادمة لم يأتى من فراغ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك