بدء الكشف الطبي لطلاب جامعة الأقصر 26 سبتمبر الجاري - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء الكشف الطبي لطلاب جامعة الأقصر 26 سبتمبر الجاري

محمد راشد
نشر في: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 8:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 8:51 م

أعلن مجلس جامعة الأقصر بدء الكشف الطبي للطلاب في يوم 26 سبتمبر، ويستمر حتى 6 أكتوبر، في التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، يوميًا لجميع الطلاب، بمقر الإدارة الطبية بكلية الحاسبات والمعلومات، بشارع المدارس بالعوامية، مع تقديم الطالب ما يثبت شخصيته قبل إجراء الكشف الطبي.

وأوضح المجلس، في جلسته الـ28 التي عقدت اليوم الأربعاء لمناقشة استعادات العام الدراسي الجديد، أنه تيسيرًا على الطلاب يتم التطعيم بلقاح كورونا للطلاب الجدد والقدامى، في نفس الموعد المخصص لإجراء الكشف الطبي، مع التشديد على عدم استكمال إجراءات قيد الطالب بالكلية، بدون اجتياز الكشف الطبي والتطعيم بلقاح كورونا.

ويضم برنامج المواعيد للكشف الطبي وتلقي لقاح كورونا للطلاب كالتالي؛ يومي 26 و27 من سبتمبر لطلاب كلية الفنون الجميلة، وتخصيص يومي 28 و29 من سبتمبر لطلاب كلية الألسن، ويوم 30 من سبتمبر لطلاب كلية الآثار، فيما يخصص يومي 3 و4 من أكتوبر لطلاب كلية الحاسبات والمعلومات، وتحديد يوم 5 أكتوبر لطلاب السياحة والفنادق.

وأكد المجلس أن موعد انتهاء إعطاء الجرعة الأولى من لقاح كورونا للطلاب الجدد والقدامى يوم 14 أكتوبر، على أن تبدأ إجراءات تلقي الجرعة الثانية من اللقاح بعد 21 يوم من تاريخ تلقي الجرعة الأولى، على أن تنتهي يوم 7 من نوفمبر المقبل لجميع الطلاب.

وشدد المجلس على جميع الطلاب التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان، واختيار مكان تلقي اللقاح جامعة الأقصر، مع إحضار الرقم التسجيلي عند الحضور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك