كشف غموض مقتل طفل بكفر شكر - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض مقتل طفل بكفر شكر

خالد محمد:
نشر في: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 2:40 م | آخر تحديث: الخميس 15 نوفمبر 2018 - 2:40 م

تجردت أم من مشاعر الأمومة وتسترت على عشيقها المتورط في قتل نجلها الذي لم يتجاوز الـ10 سنوات بكفر شكر، وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة حينما تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط ربة منزل تسترت على عشيقها، الذي قتل نجلها بآلة حادة، وادعت الأم وفاة طفلها بسبب دراجة نارية مجهولة صدمته إثر لهوه بالشارع.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر، بوفاة الطفل "إبراهيم. ا. ب" 10 أعوام، طالب، ومقيم برفقة والدته "نادية. م. ع" 28 عاما، ربة منزل، بعد حبس زوجها على ذمة إحدى القضايا.

وأقرت الأم في محضر الشرطة، أنه حال لهو نجلها أمام المنزل صدمته دراجة نارية مجهولة وفر قائدها هاربا، عقب الحادث، مما أدى لإصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ولم تشتبه في وفاته جنائيا.

بإجراء التحريات بمعرفة المقدم إسماعيل خطاب رئيس المباحث، توجه شقيق والد الطفل المتوفى، "هيثم. ب. ع"، 35 عاما، دون عمل، واتهم والدة الطفل بالتسبب في وفاة نجل شقيقه بالاشتراك مع "محمد. ا. ي"، 25 عاما، جامع قمامة.

ومن خلال جمع المعلومات بمعرفة النقيب محمود غزالي معاون المباحث، تم مناقشة جامع القمامة وتضييق الخناق عليه وأقر بصحة وجود علاقة تربطه بوالدة الطفل المتوفى، والإقامة معها بشقة مستأجرة خاص به بذات الناحية، وأثناء قيامه بإصلاح مركبة التروسيكل الخاص بوالدة الطفل أمام مسكنها، وحال قيام الطفل باللهو أمامه ورغبته في التوقف عن ذلك، قام بإلقاء بآله حادة (بلطة) فاصطدمت برأس الطفل أحدثت إصابته، وتم نقله للمستشفى إلى أن توفي.

كما أقر المتهم بالاتفاق مع والدة الطفل على اختلاق واقعة وفاة نجلها على أنها نتيجة اصطدام دراجة نارية مجهولة به، وأرشد عن مكان الآلة الحادة المستخدمة في الواقعة "بلطة" وتم التحفظ عليها، وباستهداف والدة الطفل المجني عليه، تم ضبطها وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك