بعد توجيهات الرئيس السيسي.. نقل الشاب محمد جابر إلى مستشفى الهلال بالقاهرة - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 6:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد توجيهات الرئيس السيسي.. نقل الشاب محمد جابر إلى مستشفى الهلال بالقاهرة

هدى الساعاتي
نشر في: الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 12:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 12:10 م

توجه فريق الاستجابة السريعة بمديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إلى منزل شاب مريض تمهيدا لنقله إلى القاهرة بناء على الاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لعلاج حالة محمد جابر، شاب من الإسكندرية، وبتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، ورعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وصرحت الدكتورة أميرة طهيو وكيلة وزارة الصحة بالإسكندرية، بأن المريض محمد جابر عامل باليومية ويبلغ من العمر 35 سنة، يعاني من كسور وآلام مبرحة نتيجة حادث تعرض له منذ عام ويحتاج إلى عمليات جراحية في القدم.

وتابعت: "توجه فريق التدخل السريع بالمديرية والذي يضم الدكتور وليد مختار مدير مستشفى برج العرب المركزي واستشاري التخدير وعلاج الألم، والدكتور صبحي رجب مدير مستشفى أبو قير العام واستشاري الطوارئ، إلى منزل المريض بسيدي بشر بعد التنسيق مع مرفق الإسعاف بالإسكندرية، وجرى التعامل مع الحالة وعلاج الألم عن طريق التخدير الموجه بالموجات فوق الصوتية للعصب الفخذي".

وأضافت "طهيو"، أن فريق الانتشار السريع يقوم حاليا بمصاحبة المريض بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى الهلال بالقاهرة، وهو مستشفى حكومي تابع للمؤسسة العلاجية متخصص في أمراض وجراحات العظام والحوادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك