صلاح: بكيت عند رحيل لوفرين.. وهذا أقرب أصدقائي الآن في ليفربول - بوابة الشروق
السبت 6 مارس 2021 5:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

صلاح: بكيت عند رحيل لوفرين.. وهذا أقرب أصدقائي الآن في ليفربول

شريف أبوحمد
نشر في: السبت 16 يناير 2021 - 7:24 ص | آخر تحديث: السبت 16 يناير 2021 - 7:26 ص

قال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أنه حزن للغاية لرحيل ديان لوفرين زميله السابق عن الريدز، متحدثا عن رياضته المفضلة بعيدا عن كرة القدم.

وأجرى صلاح مع شبكة "سكاي سبورتس"، كشف خلاله عن العديد من الأمور الخاصة به وبفريقه، وأول الأسئلة التي أجاب عليها الفرعون كانت عن من هو أقرب أصدقائه بعد رحيل لوفرين.. حيث قال:«أقرب أصدقائي بعد رحيل لوفرين هو كوستاس تسيميكاس وشاكيري أحيانًا».

وعن رحيل لوفرين قال:«كنا نبكي، بعدما عرفت أنه سيغادر بالفعل، كانت لحظة عاطفية للغاية، ولكن في الوقت ذاته كنت سعيدا لأجله لأنه أراد الرحيل وكنت حزينا لأنني سأفتقده، ولكن ما زلنا على تواصل إلى الآن».

وقال صلاح أنه يشاهد رياضات أخرى غير كرة القدم، وهي رياضة السلة، وأحيانا الألعاب القتالية، والتنس، ولكنه أشار إلى أنه لا يجيد في الواقع لعب رياضة "كرة السلة"، لكن في البلاي ستيشن يجيدها، مشيرا إلى أنه يستطيع هزيمة أي شخص في تلك اللعبة.

وأشار صلاح إلى أنه يحب "اليوجا"، متحدثا عن احتفاله أمام تشيلسي:«الاحتفال كان طبيعيًا، قمت به أمام تشيلسي، وسجلت هدفًا وكنت أمارس اليوجا قبلها بيوم وكان لطيفًا».

ويواجه صلاح مساء الأحد فريق مانشستر يونايتد المتصدر، وذلك على ملعب أنفيلد ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك