حبس عاطل وربة منزل لاتهامهما بحيازة 60 طربة حشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس عاطل وربة منزل لاتهامهما بحيازة 60 طربة حشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 16 يناير 2022 - 11:57 ص | آخر تحديث: الأحد 16 يناير 2022 - 11:57 ص

قررت نيابة المنشية في الإسكندرية، اليوم الأحد، حبس شخصين، "عاطل، وربة منزل"، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بحيازة 60 طربة لمخدر الحشيش؛ بقصد الاتجار.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنشية، يفيد ورود معلومات سرية حول قيام شخصين، محل إقامتهما نطاق دائرة القسم، بالاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهما في نطاق واسع.

وأكدت تحريات ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة بقسم شرطة المنشية، صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، ألقي القبض عليهما، وبفحص حالتهما تبين أن لديهما معلومات جنائية مُسجلة، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على المخدرات، ومبلغ مالي، وهاتفين محمول.

وبمواجهة المقبوض عليهما، بالمضبوطات، أيدا ما جاء بالتحريات، واعترفا بنشاطهما، وأقرا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهما، كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين، لتسهيل الاتصال بعملائهما.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك