غداً.. أحمد فتحي في بلاتوه فيلم «الغسالة» - بوابة الشروق
السبت 4 أبريل 2020 4:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

غداً.. أحمد فتحي في بلاتوه فيلم «الغسالة»

مصطفى الجداوي
نشر فى : الأحد 16 فبراير 2020 - 10:13 م | آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 10:13 م

يستعد الفنان أحمد فتحي للمشاركه في تصوير أولى مشاهده والدخول في مرحلة البلاتوه الفعلي لفيلم "الغسالة" غداً، وتم انطلاق بداية أول أيام تصوير العمل أمس بحضور مجموعة من النجوم.

وأوضح فتحي بأن تدور أحداث العمل بمفاجأه للمره الأولى للجمهور وهي تتلخص في إطار من الفانتازيا والكوميديا والخيال العلمي وغيرها.

فيلم "الغسالة" بطولة الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمود حميدة، طاهر أبو ليله، محمد سلام، وهو من إنتاج ثلاثة شركات هم شركة سينرچي فيلمز وشركه نيوسينشري وشركه أفلام مصر العالميه وهو من سيناريو وحوار عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

كما يشارك الفنان أحمد فتحي بأكثر من عمل كضيف شرف بشكل مختلف ومؤثر فمنهم مسلسل "وصل أمانه" للنجمين مصطفي خاطر وعلي ربيع ومن إخراج معتز التوني وأيضاً مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" للنجمين محمد عبد الرحمن الشهير ومحمد سلام ومن إخراج إسلام خيري والمقرر عرضهم في السباق الرمضاني المقبل.

الجدسر بالذكر أن عرض مؤخراً للفنان أحمد فتحي في دور العرض السينمائي فيلم "الطيب والشرس واللعوب" وهو من بطولة مي كساب، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد سلام، طارق الأبياري، حسام داغر، ياسر الطوبجي، عمرو وهبه وهو من قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك