استشهاد أمين شرطة وإصابة ضابط و6 مجندين في 3 حوادث إرهابية بشمال سيناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استشهاد أمين شرطة وإصابة ضابط و6 مجندين في 3 حوادث إرهابية بشمال سيناء

أرشيفية
أرشيفية
مصطفى سنجر
نشر في: الأحد 16 يوليه 2017 - 11:40 م | آخر تحديث: الأحد 16 يوليه 2017 - 11:40 م
شهدت محافظة شمال سيناء سلسلة حوادث أمنية أسفرت عن استشهاد أمين شرطة وإصابة ضابط و6 مجندين، وإصابة مدنيين اثنين في مواقع متفرقة برفح والعريش على مدار ساعات اليوم الأحد، وجار القيام بأعمال التمشيط بحثا عن الجناة.

ذكرت المصادر الطبية والأمنية أن أمين شرطة استشهد بمدينة العريش برصاص مسلحين مجهولين، مؤكدة أن أمين الشرطة السيد محمد علي (45 عامًا) استشهد بعدة طلقات نارية بالرأس حال سيره بحي كرم أبو نجيله بدائرة قسم ثان العريش، وعلى مقربة من منزله هاجمه 3 مسلحين ملثمين وأرادوه قتيلًا بعدة طلقات نارية بالرأس، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العريش.

كما تم نقل 3 جنود مصابين في حادث انفجار عبوة ناسفة عن بعد في مدرعة أمنية بمنطقة الخزان بمدينة رفح، ما أسفر عن إصابة 5 جنود تم علاج مجندين منهم بمكان الحادث، بينما تم نقل 3 جنود مصابين باشتباه كسور بالعمود الفقري إلى مستشفى العريش للعلاج وهم: «علي صابر علي (21 عامًا) من السويس، وأحمد علي محمد (21 عامًا) من الإسكندرية، وعاطف سعد عماد (21 عامًا) من المنيا».

ويشار إلى أن ضابط ومجند من قوات الشرطة أصيبا صباح الأحد، إثر تفجير مدرعة شرطة بعبوة ناسفة، تم تفجيرها عن بعد، أثناء مرور المدرعة التي يستقلانها بمنطقة حي البطل، خلف قسم شرطة ثالث العريش وأدى الانفجار إلى إصابة النقيب طارق مصطفى (30 عامًا)، والمجند محمود عادل (21 عامًا)، بشظايا متفرقة بالجسد، وتم نقلهما إلى مستشفى العريش لتلقي العلاج.

وفي واقعة منفصلة أصيب شخصان مدنيان نتيجة انفجار مقذوف مجهول المصدر بالقرب من منزل بمدينة رفح ما أسفر عن إصابة كل من عبد اللطيف إسماعيل أيوب (80 عاما) بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وحالته الصحية حرجة، وفرج عبد الكريم (45 عاما)، بكسور وسحجات. وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام وإبلاغ جهات التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك