زيدان: الريال يمتلك أفضل اللاعبين.. وسعيد بمستوى رودريجيز - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 7:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في منع القانون المصري إعدام القاتل الأصغر من 18 عاما؟


زيدان: الريال يمتلك أفضل اللاعبين.. وسعيد بمستوى رودريجيز

إبراهيم سعيد
نشر فى : الجمعة 16 أغسطس 2019 - 2:17 م | آخر تحديث : الجمعة 16 أغسطس 2019 - 2:23 م

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته باللاعبين المتواجدين حاليًا في قائمة الملكي، موضحًا في الوقت ذاته أنه سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبه الكولومبي جيمس رودريجيز.

وفي حديثه بالمؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم الجمعة، والخاص بمباراة سيلتا فيجو، في أولى جولات الدوري الإسباني، والمقرر لها غدًا السبت، قال زيدان عن فرض عقوبة على كارفاخال: «إيقافه؟ لا أتحكم في هذه الأمور، يكون الأمر معقدًا حول قبول هذا قبل ساعات من بداية الليجا، ولكن سنرى ماذا سيحدث، ونعلم أنه يمكن حدوث أي شيء لهذا حتى اللحظة الأخيرة، الأمر لم يبدو عاديًا».

وعن صفقات الفريق حتى الآن، علق زيدان: «أنا سعيد باللاعبين المتواجدين بالقائمة وأضع تركيزي حاليًا في المباراة القادمة، لا نفكر في أي شيء آخر، نريد المنافسة وأمتلك أفضل اللاعبين وسأدافع عنهم».

وعبر زيدان عن سعادته بتواجد خاميس رودريجيز معه في قائمة النادي الملكي، قائلاً: «أنا سعيد بتواجده معنا في القائمة، وهو في لياقته، وسنعتمد على اللاعبين المتواجدين معنا».

وفيما يتعلق بوجود تشاؤم وسط الجماهير، أجاب المدرب الفرنسي، قائلاً: «في ريال مدريد يحدث جدلا بين الجماهير عندما نخفق في تحقيق النتيجة، والدوري بدأ للتو، ونحن بحاجه للجماهير وحماسهم للعب بشكل جيد في المباريات».

وكشف زيدان عن رأيه في مسألة الفوز أم اللعب بشكل جيد، قائلاً: «الفوز واللعب بشكل جيد معًا،والفوز هو نتيجة ما تفعله داخل الملعب».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك