رئيس حزب الإصلاح والتنمية: جيهان السادات هي من أوصت بأن تدفن جوار زوجها - بوابة الشروق
الإثنين 18 أكتوبر 2021 6:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

رئيس حزب الإصلاح والتنمية: جيهان السادات هي من أوصت بأن تدفن جوار زوجها

السيدة جيهان السادات
السيدة جيهان السادات

نشر في: الإثنين 16 أغسطس 2021 - 8:45 ص | آخر تحديث: الإثنين 16 أغسطس 2021 - 8:45 ص

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إن السيدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات، في أواخر أيامها أوصت بالدفن جوار جثمان زوجها.

وتقدم خلال لقائه ببرنامج «آخر النهار» المذاع على شاشة «النهار»، مساء الأحد، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي؛ نظرًا لموافقته على تنفيذ وصية السيدة جيهان السادات، بل وحضر بنفسه جنازتها وكرمها بوسام الكمال، وأطلق اسمها على محور الفردوس.

وشيع في التاسع من يوليو، جثمان جيهان السادات زوجة الرئيس المصري الراحل أنور السادات، في جنازة عسكرية مهيبة بمنطقة المنصة في مدينة نصر، لتوارى الثرى وتدفن بجانب زوجها.

تقدم موكب تشييع الجثمان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته السيدة انتصار السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس مجلس النواب المستشار حنفي الجبالي، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعدد كبير من الوزراء والسياسيين المصريين وبعض سفراء الدول العربية بالقاهرة.

وتلقت عائلة جيهان السادات واجب العزاء من السيسي وزوجته والحاضرين أمام النصب التذكاري للجندي المجهول، الذي دفن بجواره الرئيس الراحل أنور السادات، حيث عبر المعزون عن مواساتهم وحزنهم لرحيل زوجة السادات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك