العثور على جثة طفلة مخنوقة وشقيقها مذبوحا داخل شقتهما بالقطامية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على جثة طفلة مخنوقة وشقيقها مذبوحا داخل شقتهما بالقطامية

مصطفي عطية ومحمد أبو عوف
نشر في: الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 2:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 2:04 م

عثر أهالي إحدى العقارات بمنطقة اقطامية في القاهرة الجديدة، على جثتين لطفلين شقيقين، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث والتوصل للمتهمين.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة القطامية، بلاغًا بالعثور على جثتين لطفلين مقتولين داخل شقتهما بمنطقة مساكن النقابيين بالتجمع الثالث، وانتقلت قوة إلى مكان البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت المعاينة الأولية للنيابة التي أجراها أحمد جاد وكيل نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار بكر أحمد وإشراف المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام لنيابات شرق القاهرة أن رواء .أ (10 أعوام) مخنوقة، وشقيقها بلال (5 أعوام) مذبوحا.

وأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثتين، وفحصهما للتأكد إذا ما كانا تعرضا للاغتصاب، ومعرفة سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعمال التشريح.

وبسؤال والد المجني عليهما في محضر تحقيق النيابة، أكد أحمد.ج (38 عاما - موظف بإحدى الشركات الخاصة)، أنه وزوجته يذهبان للعمل ويتركان لطفليهما هاتف محمول للاطمئنان عليهما، وبعد وصول زوجته لمقر عملها أول أمس الإثنين أردات أن تطمئن عليهما، إلا أنهما لم يردا على الاتصال، فكررت الاتصال عدة مرات دون أي رد، فاتصلت بي وأخبرتني بقلقها، فحاولت الاتصال بهما ولكنهما لم يردا".

وأضاف، أنه "اتصل بأحد جيرانه وطلب بأن يطمئن على الأطفال، فرد عليه بأنهما لا يردان على جرس الباب، فطلب منه أن يكسر باب الشقة، فوجدهما جثتين هامدتين، وأسرع الجيران إلى إبلاغ الشرطة.

وأمرت النيابة بندب خبراء مصلحة الأدلة الجنائية لرفع البصمات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وبدوره كلف اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، اللواء هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وضبط المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك