السجن 10 أعوام لمتهمين بحيازة 149 طربة لمخدر الحشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام لمتهمين بحيازة 149 طربة لمخدر الحشيش في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 16 أكتوبر 2021 - 5:15 م | آخر تحديث: السبت 16 أكتوبر 2021 - 5:15 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم السبت، كل من: "ف.س.ع"، تاجر مواشي، و"ز.م.ع"، سمسار سيارات، بالسجن لمدة 10 أعوام لكل منهما؛ لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة، بقصد الاتجار، وذلك في القضية رقم 2126 لسنة 2021 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخصين، وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمين، بمزاولة نشاطًا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة الحشيش، وباستصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهما، تم ضبطهما أثناء تواجدهما داخل سيارة في الطريق العام.

وبضبطهما، وتفتيش المتهم الأول، وجد بحوزته طربه واحدة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وبتفتيش السيارة، وجد بداخلها حقيبة تحوي 148 طربه لذات المخدر، وبتفتيش المتهمين الثاني، وجد بحوزته مبلغ مالي، وهاتفين محمولين.

وبمواجههما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسيارة؛ لاستخدامها في عملية الترويج، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين للاتصال بعملائهما، وباقتيادهما إلى قسم الشرطة ومواجهتهما أقرا بنشاطهما، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهما حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، ومحمد أحمد سالمان، ومحمود سلامة شرف الدين، وسكرتير الجنايات عادل عزت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك