بالصور .. الخطيب يكشف عن حلم ستاد الأهلي - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. الخطيب يكشف عن حلم ستاد الأهلي

خالد عامر
نشر في: الخميس 16 نوفمبر 2017 - 4:22 م | آخر تحديث: الخميس 16 نوفمبر 2017 - 4:22 م

شهد مؤتمر قائمة محمود الخطيب المرشحة لخوض انتخابات الأهلي في 30 نوفمبر الحالي عرض فيلما تسجيليا لمشروع تشييد استاد الأهلي الجديد.

وقام محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي بتوجيه الدعوة إلى بعض المسئولين الممثلين لشركات تشييد الاستادات من أجل إلقاء كلمتهم عن المشروع وطرح كافة الأمور الخاصة بالمشروع من خلال الشرح التوضيحي على شاشة عملاقة بمشروع بناء وتشييد الاستاد الجديد.

وتطرق المسئولون إلى أنهم سابق وحققوا العديد من المشروعات ابرزها خزان أسوان ومشاريع الري والزراعة وكوبري قناة السويس وغيرها.

وأوضح مسئولو الشركة انهم ساهموا في تشييد ملعب ويمبلي في انجلترا بالإضافة إلى تنفيذ 4 ملاعب في كأس العالم 20101 في جنوب أفريقيا بالإضافة إلى استاد توتنهام الذين ساهموا في تطويره.

وقام الوفد الانجليزي القادم من شركة mott macdonald و hks والمتخصصة في بناء وانشاءا بعض الاستادات ، حيث عرض الوفد بعض من الاستادات التي نفذتها الشركة وهي التي تنوي تنفيذه في بناء استاد الاهلي الجديد ليكون ضمن افضل 10 استادات في العالم.

وشرح الوفد كيفية الدمج بين المرافق لتحسين مزانية النادي .. وشرح الامر باستاد ويمبلي وكيف تم التطوير واضافة خدمات اخرى به غير ملعب كرة القدم والتي ساهمت في ارتفاع الميزانية

وأكد الخطيب أن الهدف من انشاء استاد يوثر بالايجاب على ارباح واقتصاد النادي مثلما حدث مع نادي دالاس كاوبويز الذي ارتفع اقتصاده بنسبة تفوق 100‎%‎.

وتضم قائمة الخطيب، العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق والمرشح لمنصب النائب وخالد الدرندلى المرشح لأمانة الصندوق وللعضوية المهندس خالد مرتجى عضو لجنة الأندية بالفيفا والدكتورة رانيا علوانى عضوة مجلس النواب واللجنة الطبية الأوليمبية الدولية وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومحمد الدماطي وتحت السن محمد الجارحي والدكتور مهند مجدى والمهندس محمد سراج الدين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك