رئيس الزمالك يهاجم الأهلي بعد التعاقد مع كهربا: «لن نترك حقنا.. وانتظروا المفاجأة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الزمالك يهاجم الأهلي بعد التعاقد مع كهربا: «لن نترك حقنا.. وانتظروا المفاجأة»

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 1:09 ص | آخر تحديث: الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 2:45 ص

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب رئيس الأهلي ومحمود كهربا لاعب الأبيض السابق بعد انضمامه للقلعة الحمراء.

وأعلن أمير توفيق، مدير إدارة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، الجمعة الماضية، عن تعاقد القلعة الحمراء مع "كهربا" لمدة 4 مواسم ونصف، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ الأخير تعاقده مع ناديه البرتغالي.

وقالل مرتضى في تصريحاته التلفزيونية، عبر فضائية "الحدث" موجهًا حديثه لرئيس الأهلي محمود الخطيب: "لم يحدث في تاريخ الأهلي والزمالك أن يحاول طرف الحصول على لاعب يتبقى له في فترة تعاقده 3 سنوات ونصف، لا يوجد (فتوات) في البلد".

وتابع: " في مفاجأة أحضرها لكهربا، هو بيقول إن عقده باطل، وأن بقى بقول العقد موثق في اتحاد الكرة ودفعنا الرسوم، إذا كان كهربا تعاقده باطل كيف لعب موسمًا كاملاً في الزمالك وحصل على مستحقاته".

وأضاف: "سنصدر بيانًا بعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، ما يفعله كهربا والأهلي (بلطجة) لن نترك حقنا في اللاعب هناك قوانين واتحاد دولي".

واستكمل: "تحايلت على تركي آل الشيخ لكي يتعاقد مع كهربا، ورفض بسبب سلوك اللاعب وقال لي أعطني طارق حامد".

وشدد مرتضى: "هناك اتفاق بين الأهلي والنادي البرتغالي وايناسيو لوقوع كل ما حدث، لن أتركك يا بيبو، أنت تصنع الفتنة".

وأردف: "لا تنسى يا خطيب جلستك مع أحمد الشناوي قبل مباراة القمة، الشناوي وقتها تعمد دخول 3 أهداف للأهلي بعد جلسته مع الخطيب وتركي آل الشيخ".

وكشف رئيس الزمالك: "كهربا كان يريد أن يكون عقده بقيمة 25 مليون جنيه في السنة، هذا المبلغ أعطيه للاعب أجنبي لأنه بمواصفات معينة، وعقده في البرتغال كان مقابل 50 ألف دولار".

واختتم: "كهربا عقده ساري مع الزمالك، هناك ملف في الاتحاد الدولي بشأن اللاعب، حق الزمالك لن يضيع، أنت يا خطيب خضت معركة لست على قدرها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك