السجن من 3 إلى 10 سنوات لمتهمين بقتل صديقهما بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن من 3 إلى 10 سنوات لمتهمين بقتل صديقهما بالإسكندرية

 عصام عامر:
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 12:07 م | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 12:07 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد صبري جاد، اليوم الخميس، عاطلين أحدهما يدعى «م.ص.ع» بالسجن 10 أعوام، والأخر يدعى «ط.م.م» بالسجن 3 أعوام؛ لاتهامهما بقتل صديقهم «ع.م.ع»؛ بسبب خلاف بينهم على حساب المواد المخدرة التي كان يجلبها لهما، وذلك في القضية رقم 14139 لسنة 2018، جنايات قسم شرطة أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا، من مأمور قسم شرطة أول العامرية؛ يفيد العثور على جثة المجني عليه داخل أحد العقارات، وبتكثيف التحريات تبين أن المقضي بحقهما كانت تربطهما علاقة صداقة بالمجني عليه حيث يقوم بجلب المواد المخدرة لهما خلال تواجدهما داخل شقة في منطقة العامرية.

وأضافت التحريات أنه ويوم الحادث، وقع خلاف بين المتهم الأول والمجني علية؛ بسبب الحساب المالي للمخدرات، فقام المتهم بضربه بشومة على رأسه فارداه قتيلًا، واشترك معه المتهم الثاني في إخفاء الجثة أسفل سلم العقار، وفرا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض عليهما، وعرضهما على النيابة، إحالتهما بدورها إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المقدم بعضوية المستشارين: أحمد فهمي، ومحمد عاطف، وأمانة سر: أحمد عبد الوهاب، والسيد البتانوني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك