السيتي ضد الريال.. مباراة الـ2 مليار في ملعب الاتحاد - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيتي ضد الريال.. مباراة الـ2 مليار في ملعب الاتحاد

أمير نبيل
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 1:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 1:37 م

يستقبل ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي قمة أوروبية نارية بين صاحب الأرض والجمهور وضيفه ريال مدريد، في مواجهة من العيار الثقيل بإياب ربع نهائي دوري الأبطال.

الفريقان تقابلا ذهاباً في إسبانيا وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 تلك المواجهة، لتبقى كل الاحتمالات مطروحة في قمة الإياب.

ويمتلك الفريقان أعلى قيمة تسويقية بين أندية الدور ربع النهائي من البطولة، ويتفوقان بفارق بفارق ضئيل عن باريس سان جيرمان فريق المليارات الذي وصل إلى الدور نصف النهائي من البطولة بتغلبه على برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء في إياب ربع النهائي.

تبلغ القيمة التسويقية لريال مدريد بحسب موقع "ترانسفير ماركت" 1.04 مليار يورو، بينما تبلغ قيمة فريق السيتي 1.27 مليار، أي أن الفريقين إجمالا تبلغ قيمتهما 2.31 مليار يورو.

أغلى لاعبي السيتي هو النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق والذي تبلغ قيمته 180 مليون، أما الريال فيعد جود بيلينجهام الأعلى بنفس القيمة السوقية لهالاند.

يتشابه الفريقان في أمور أخرى مثل نسبة اللاعبين الأجانب في كل فريق، والتي تبلغ 72.7% في السيتي بواقع 16 لاعباً، بينما يملك الميرينجي 17 لاعباً يشكلون نسبة 70.8% من قوام النادي الملكي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك