مدرب كينيا: لن نكون «كمالة عدد» في أمم إفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب كينيا: لن نكون «كمالة عدد» في أمم إفريقيا

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2019 - 4:30 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2019 - 4:30 م

شدد الفرنسي سيباستيان مينييه، المدير الفني لمنتخب كينيا، على أن مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، لن تكون مجرد تكملة لعدد المنتخبات المشاركة في البطولة.

وقال مينييه خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي: «سنشارك في البطولة لترك انطباع جيد عن المنتخب الكيني، وليس فقط من أجل مجرد تكملة لعدد المنتخبات المشاركة في البطولة».

وأوضح المدرب الفرنسي: «لقد تأهلنا بشكل جيد للغاية وعلينا الآن أن نؤكد وضعنا عندما ننشارك في البطولة، سنكون هنا للتنافس لأننا الآن في مستوى عالٍ، سنكون هنا للقتال والهدف الأدنى هو التأهل من المجموعة ».

وتصطدم كينيا بمجموعة صعبة مع أفضل منتخب في إفريقيا السنغال  والجزائر، بالإضافة إلى تنزانيا في المجموعة الثالثة، ورغم اعترافه بأنها مجموعة صعبة، يعتقد مينييه أن فريقه يمكن أن يجرؤ على الحلم ويثبت خطأ المشككين.

وأتم مونييه: «السنغال هي الفريق الأول في أفريقيا، والجزائر ليست سهلة أيضا، إنهم منتخب كبير ولديه لاعبون جيدون، سوف تكون تنزانيا أيضاً مباراة رائعة وليست فريقًا سهلاً، فقد فازت على أوغندا 3-0 في التصفيات وهذا يدل على مستواها، وسوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم صورة جيدة عن كرة القدم الكينية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك