أبناء المحلة يستغيثون بـ«السيسي» لإنقاذهم من «العشوائية والعبث» - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبناء المحلة يستغيثون بـ«السيسي» لإنقاذهم من «العشوائية والعبث»

علاء شبل
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2019 - 4:55 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2019 - 4:55 م

أرسل المئات من مواطني المحلة الكبرى، عدة شكاوى لمجلس الوزراء؛ لسرعة التدخل لإنقاذ المدينة من انتشار جرائم الخطف وتجار المخدرات، مطالبين بتكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون، والحد من ظاهرة انتشار التوكتوك، وإعادة الانضباط للشارع وتحرير محاضر مخالفات للباعة وأصحاب المحلات الذين يغلقون الشوارع، واصفين ما يحدث بـ"العبث".

وقال علاء أبو غانم المنسق الإعلامي لنادي صيد المحلة، إن المواطنين قدموا دعوة مفتوحة لرئيس الجمهورية لزيارة مدينة المحلة الكبرى ومشاهدة معاناة المواطنين على الطبيعة.

وأضاف السيد جمعة منسق جماعة "في حب المحلة" ورئيس جمعية حماية البيئة، أنه بالرغم من استمرار حملة "المحلة لازم تنضف" التي أطلقها الآلاف من أبناء مدينة المحلة، مطالبين بالقضاء على ظاهرة التوكتوك، والمناطق العشوائية، والباعة الجائلين، ورصف الحفر وتمهيد الشوارع.

وتم -من خلال مجموعة "في حب المحلة"، رصد أكوام القمامة المنتشرة في شوارع المدينة، فد تراكمت القمامة بشكل كبير بجانب مخلفات البناء، وغرق منطقة أبو شاهين وغيرها في مياه الصرف الصحي، وانتشار التوكتوك فى الشوارع.

من جهته، أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية -في تصريحات لـ"الشروق"- أنه أعطى تعليمات مشددة لمضاعفة العمل على 3 فترات للقضاء تماما على ظاهرة القمامة، لافتا إلى التنسيق مع أجهزة الأمن على مختلف التخصصات للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين وفوضى التوكتوك والميكروباص.

وقال: "الموضوع يتطلب وقتا ولن يتم القضاء على تراكمات من سنوات طويلة في يوم وليلة، ونولي المحلة الكبرى اهتماما خاصا"، مطالبا مواطني المحلة بالصبر حتى يتحقق لهم ما يريدون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك