الإمارات لتموين الطائرات توقع مذكرة تفاهم لإنتاج أطعمة الكوشر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإمارات لتموين الطائرات توقع مذكرة تفاهم لإنتاج أطعمة الكوشر

د ب أ
نشر في: الخميس 17 سبتمبر 2020 - 2:01 م | آخر تحديث: الخميس 17 سبتمبر 2020 - 2:01 م

وقعت "الإمارات لتموين الطائرات"، التابعة لمجموعة طيران الإمارات، اليوم الخميس، في المقر الرئيس للشركة في دولة الإمارات، مذكرة تفاهم لمشروع مشترك مع "سي سي إل القابضة" المملوكة لروس كريل رئيس المجلس اليهودي في الإمارات لإنشاء مطبخ متخصص في إنتاج أطعمة الكوشر (الطعام الحلال وفقا للمبادئ اليهودية).

وسوف يحمل المشروع المشترك اسم "كوشر أرابيا"، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج في كانون ثان/يناير 2021.

ووفقا لبيان، نقلته صحيفة "البيان" الإماراتية، سوف يتولى فريق الطهي المتمرس في "الإمارات لتموين الطائرات" القيام بعمليات إنتاج الأطعمة، في حين ستوفر "سي سي إل القابضة" المصادقة والإشراف على الإنتاج بما في ذلك تقديم الدعم لتطوير قوائم الأطعمة وشراء المواد الغذائية.

وقال سعيد محمد، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لتموين الطائرات: "دأبنا لسنوات عديدة على تقديم وجبات الكوشر لعملائنا من شركات الطيران عبر مورّد خارجي، وكنا نراقب الاتجاهات العالمية لأطعمة الكوشر، ونتوقع مع التطورات الأخيرة أن ينمو الطلب بسرعة على هذا النوع من الأطعمة في دولة الإمارات والمنطقة عامةً".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة "سي سي إل القابضة" روس كريل: "اتفقنا على إنشاء كوشر أرابيا لتوفير أطعمة الكوشر وتلبية الطلب المتزايد في الإمارات العربية المتحدة، ليس فقط من الجالية اليهودية هنا، ولكن من المستهلكين الآخرين الذين يبحثون عن خيارات حلال صحية".

ووقعت الإمارات وإسرائيل أمس الأول الثلاثاء اتفاقا لتطبيع العلاقات بينهما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك