رئيس لجنة الشباب والرياضة: اتحاد الكرة متهم بإهدار 20 مليون جنيه منذ 2016 - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 4:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

رئيس لجنة الشباب والرياضة: اتحاد الكرة متهم بإهدار 20 مليون جنيه منذ 2016

محمد جلال
نشر في: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 10:03 م | آخر تحديث: الأحد 17 أكتوبر 2021 - 10:11 م

أكد محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات كشفت عن مخالفات إهدار المال العام باتحاد الكرة منذ عام 2016.

وأضاف محمود حسين في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد": «التعيينات داخل اتحاد كرة القدم تتم بالمجاملات وإهدار المال العام تجاوز الـ 20 مليون جنيه باتحاد الكرة».

وأكمل: «علي مدار 20 عاما لم نر في اتحاد الكرة سوى شوقي غريب ومعتمد جمال، ألا يوجد غيرهم؟».

وواصل رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب: «الطلبات التي قدمت للمجلس بشأن اتحاد الكرة تم مناقشة بعضها في بعض الاتحادات، ويوجد 27 طلب إحاطة بمخالفات متعددة بعضها قد يصل إلى تقديم بلاغات للنيابة».

وأشار إلي أن طلبات الإحاطة المقدمة أبرزها المخالفات المالية وإهدار المال العام وبعض التصرفات الفردية من رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة أحمد مجاهد، وبعض المخالفت من عام 2016 ضد آخر اتحاد منتخب لكرة القدم وحتى الأن، موضحًا أن أحد الطلبات تتحدث عن إهدار ما يقرب من مليوني جنيه بسبب إقالة حسام البدري.

وشدد: «حتى الأن لا يوجد جديد في استراتيجية معينة بخصوص المنتخبات أو الناشئين».

وأتم: «آخر قرار تم اتخاذه هو تولي شوقي غريب تدريب المنتخب الأوليمبي والذي سيبدأ مهمته بعد 20 شهرًا، مشيرًا إلى أن هذا يُكلف حوالي 20 مليون جنيه؛ ما كان يستدعي انتظار الاتحاد المقبل ليأخذ مثل هذا القرار».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك