المستشار عبد الوهاب عبد الرازق يستقبل رئيس البرلمان العربي في مقر الشيوخ - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 1:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق يستقبل رئيس البرلمان العربي في مقر الشيوخ

صفاء عصام الدين
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 3:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 - 3:32 م

أكد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق العمل علىى توثيق التعاون، ما بين المجلس والبرلمان العربي للدفاع عن قضايا الأمة العربية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشيوخ، لرئيس البرلمان العربي عادل العسومي، والوفد المرافق له الذي وضم الوفد علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، والنائبة شادية خضير ، ومحمد أحمد اليماحي نائب رئيس البرلمان العربي، أمس الثلاثاء، في مقر مجلس الشيوخ.

وأشار عبد الرازق إلى أن مجلس الشيوخ يعتزم تعزيز التعاون مع البرلمان العربي في إطار دعم خطوات البرلمان العربي لاستكمال مسيرته الطويلة في الدفاع عن القضايا العربية وكل ما يجمع البرلمانات العربية.

وقال عادل العسومي إن البرلمان العربي يفخر بعلاقته الوطيدة بمصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومواقفها الداعمة لقضايا العمل العربي المشترك، مضيفا أن مصر تتمتع بمكانة مرموقة وخاصة برئاسة الرئيس السيسي.

وشدد العسومي على حرص البرلمان العربي على التعاون مع مجلس الشيوخ ودعم القضايا التي تتبناها مصر، مؤكدا دعم خطوات مصر للدفاع عن قضايا الأمة العربية.

وأوضح أن البرلمان العربي يتوافق كليا مع سياسات مصر للدفاع عن قضايا الأمة العربية، كما أنه حريص على استمرار مثل هذه اللقاءات لتعزيز أواصر التعاون مع القاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك