القومي للأجور: 30 مليون موظف مستفيد من قرارات الرئيس السيسي لزيادة الأجور - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 3:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

القومي للأجور: 30 مليون موظف مستفيد من قرارات الرئيس السيسي لزيادة الأجور


نشر في: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 يناير 2022 - 10:23 م
قال مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، إن قرارات الرئيس السيسي، اليوم، والخاصة بارتفاع الحد الأدنى للأجور يطبق على جميع العاملين في مصر، بالقطاعين العام والخاص.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي يستفيد منه 30 مليون موظف.

ولفت مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور، إلى أن رفع الحد الأدنى للأجور بشرى خير، حيث كانت هناك محاولات مكثفة على مدار سنوات لرفع الحد الأدنى للأجور إلى 1200 جنيه، وحاليا وبدون توقع وصل إلى 2700 جنيه.

وأكد خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أن زيادة الحد الأدنى للأجور ينعكس على مجموعة من المكونات التي تنعكس على مصالح العمال وأصحاب الدخل المنخفض.

وأشار مجدي البدوي، عضو المجلس القومي للأجور إلى أن زيادة الحد الأدنى للأجور يحقق العدالة الاجتماعية بين المواطنين، مؤكدًا أن هذه القرارات تعمل على إحياء الطبقة المتوسطة من جديد.

واستطرد خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أنه سيتم تطبيق قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع الحد الأدنى للأجور إلى 2700 جنيه بداية من أول يوليو المقبل.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك