سماء إبراهيم بعد عرض فيلم مقسوم: طعم النجاح جميل - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 6:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سماء إبراهيم بعد عرض فيلم مقسوم: طعم النجاح جميل


نشر في: الخميس 18 يناير 2024 - 11:38 ص | آخر تحديث: الخميس 18 يناير 2024 - 12:05 م

احتفلت الفنانة سماء إبراهيم عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» ببدء عرض فيلم «مقسوم»، والذي تشارك في بطولته مع النجمة ليلى علوي.

ونشرت سماء صور لها في دار العرض مع بعض من أبطال الفيلم وصناعه وجمهوره، وكتبت تعليق قالت فيه: «ألف حمد وشكر لله .. طعم النجاح جميل، استقبال رائع لصناع فيلم مقسوم، وردود أفعال مبهرة من الجمهور بعد العرض، هنتظر من كل الأصدقاء في الوطن العربي رأيكم في التجربة الفنية المميزة لـ فيلم مقسوم، وأوعدكم بإذن الله بمتعة صادقة من القلب؛ شكرا لكل زملاء العمل اللي سعدت وبفخر إني كنت معاهم في الـ"مقسوم"».

فيلم «مقسوم» تم طرحه في دور السينما قبل يومين فقط، وشهد عرضه الأول حضور عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنانة إلهام شاهين، والمخرج كريم الشناوي، والمنتج عبد الله أبو الفتوح، وشيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف، منهم سيد رجب، ثراء جبيل، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في تسعينات القرن الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك