سباق أفلام عيد الأضحى.. ولاد رزق- القاضية يسيطر على صدارة شباك التذاكر بـ29 مليون جنيه - بوابة الشروق
الأحد 14 يوليه 2024 11:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سباق أفلام عيد الأضحى.. ولاد رزق- القاضية يسيطر على صدارة شباك التذاكر بـ29 مليون جنيه

مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 16 يونيو 2024 - 2:12 م | آخر تحديث: الأحد 16 يونيو 2024 - 2:12 م

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائي منافسة قوية بدأت مبكرا بطرح أربعة أفلام جديدة قبل العيد بأربعة ليالي هي: "ولاد رزق ــ القاضية"، و"اللعب مع العيال"، و"أهل الكهف"، و"عصابة الماكس"، فيما يستمر في المنافسة من الموسم الماضي أفلام "السرب" و"فاصل من اللحظات اللذيذة" و"شقو"

وحققت الأفلام الجديدة المتنافسة إجمالي ايرادات تجاوزت 35 مليون جنيه، كان نصيب الأسد فيها لفيلم "ولاد رزق ــ القاضية"، الذي تصدر شباك التذاكر بفارق كبير عن أقرب منافسيه؛ حيث حقق في أول أيام عرضه الأربعاء 4 ملايين و401 ألف جنيه، وفي يومه الثاني حقق 8 ملايين و120 ألف جنيه، و8 ملايين جنيه في ثالث ليالي عرضه، وفي ليلة السبت حقق 8 ملايين و528 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدى 4 ليالي عرض إلى 29 مليونًا و421 ألف جنيه تقريبا.

الفيلم بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، وأسماء جلال، كما يشارك أيضا عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، وإياد نصار، ورزان مغربي، ونيكول سعفان، وإخراج طارق العريان.

ويحتل المركز الثاني في المنافسة فيلم "اللعب مع العيال"، حيث حقق في أول أيام عرضه الأربعاء الماضي 571 ألف جنيه، فيما حقق في ثاني أيام عرضه الخميس، مليون و51 ألف جنيه، ثم حقق في يوم الجمعة 946 ألف جنيه، وفي يوم السبت ليلة العيد حقق 898 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدى يومي عرض إلى 3 ملايين ونصف مليون جنيه تقريبا.

اللعب مع العيال" بطولة محمد عادل إمام، وأسماء جلال، وإخراج شريف عرفة.

فيما جاء فيلم "عصابة الماكس" في المركز الثالث، حيث حقق في أول ليلة له للعرض في السينما، في شباك التذاكر 603 آلاف جنيه، ثم حقق في ثاني أيام عرضه 509 آلاف جنيه، والفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، وحاتم صلاح، أوس أوس، وأحمد فهيم، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم أحمد السقا، كريم فهمي، ومحمد ثروت، ومن إخراج حسام سليمان.

واحتل فيلم "أهل الكهف"، المركز الرابع، حيث حقق في أول أيام عرضه الأربعاء الماضي، 162 ألف جنيه، فيما حقق في يومه الثاني 303 آلاف جنيه، وحقق يوم الجمعة 260 ألف جنيه، وفي يوم السبت حقق 224 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه على مدى يومي عرض 965 ألف جنيه تقريبا.

والفيلم بطولة خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وأحمد عيد.

فيما يصل إجمالي ما حققه فيلم السرب على مدار 6 أسابيع 42 مليونًا و121 ألف جنيه.

وجاء فيلم، "فاصل من اللحظات اللذيذة" ليصل إجمالي إيراداته بعد 8 أسابيع عرض إلى 60 مليونا، و913 ألف جنيه، وهو بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم "شقو"، بعد 8 أسابيع عرض 78 مليونا و137 ألف جنيه.
Nessma is typing
Nessma is typing
Write to Nessma Youssef



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك