سقوط مفاجىء للعين أمام الشباب بالدوري الإماراتي - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 6:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط مفاجىء للعين أمام الشباب بالدوري الإماراتي

دبي أ ف ب
نشر في: الخميس 18 فبراير 2016 - 10:00 م | آخر تحديث: الخميس 18 فبراير 2016 - 10:00 م

 

الحق الشباب خسارة مفاجئة بمضيفه العين المتصدر واسقطه 2-1 اليوم الخميس في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويدين الشباب بفوزه الاول بعد ثلاث هزائم متتالية الى داوود علي الذي سجل هدف الانتصار الغالي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل ضائع.

وكان العين افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية بعدما ارسل الكولومبي اسبريا كرة عرضية حاول مدافع الشباب محمد مرزوق ابعادها لتدخل بالخطأ في شباك حارس مرمى فريقه سالم عبدالله.

وادرك الشباب التعادل بعدما اخطأ حارس العين خالد عيسى في تمرير الكرة لتصل الى البرازيلي لوفانور هنريكي الذي مررها الى البديل ناصر مسعود فاودعها في المرمى (77) 

وسجل داوود علي هدف الفوز الاهم هذا الموسم للشباب بعد 13 دقيقة من نزوله بديلا لجاسم سالم جوهر (1+90).

وهذه الخسارة الاولى للعين على ملعبه في الدوري منذ سقوطه امام الاهلي 2-3 في 23 مارس 2014، ليتوقف رصيده عند 46 نقطة ويبقى في الصدارة التي قد تذهب للاهلي (44 نقطة) في حال فوزه على ضيفه الوحدة في ختام المرحلة غدا الجمعة.

اما الشباب فبقي سابعا وله 26 نقطة. 

وفقد النصر نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه دبا الفجيرة بهدف لجاسم يعقوب (90) مقابل هدف للعاجي بكاري كوني (2).

وبقي النصر في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بفارق الاهداف عن الوصل، في حين حصد دبا التاسع (22 نقطة) تعادلا ثمينا خارج ارضه كان في امس الحاجة اليه ضمن طموحه للبقاء في دوري الدرجة الاولى.

وفاز الوصل على مضيفه الفجيرة بثلاثة اهداف سجلها البرازيليان فابيو دي ليما (1 و78) وكايو كانيدو (90) مقابل هدفين للبناني حسن معتوق(3) والنيجيري باتريك ايز (65).

ورفع الوصل رصيده الى 33 نقطة، اما الفجيرة فبقي في المركز الحادي عشر وله 19 نقطة. 

وتابع الجزيرة سلسلة نتائجه المميزة وتخطى ضيفه بني ياس بثلاثة اهداف سجلها البرازيلي تياجو نيفيز (45 و82) وعلي مبخوت (78 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للارجنتيني خواكين لاريفي (56 و61).

وتقدم الجزيرة الذي كان يعاني مؤخرا من خطر الهبوط قبل ان تتحسن نتائجه مع مدربه الهولندي الجديد هينك تين كات، الى المركز الثامن وله 25 نقطة، وبقي بني ياس سادسا برصيد 26 نقطة. 

ويلعب غدا ايضا الشعب مع الشارقة، والامارات مع الظفرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك