«مستقبل وطن» بسوهاج يعقد سلسة مؤتمرات وندوات مكثفة لشرح التعديلات الدستورية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن» بسوهاج يعقد سلسة مؤتمرات وندوات مكثفة لشرح التعديلات الدستورية

 محمد عبد المجيد
نشر في: الإثنين 18 مارس 2019 - 12:40 ص | آخر تحديث: الإثنين 18 مارس 2019 - 12:40 ص

قال اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، إن أمانة الحزب بالمحافظة بتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، نظمت سلسلة من المؤتمرات والندوات الموسعة خلال الأسبوع المنقضي، استهدفت نوعية المواطنين بالتعديلات الدستورية، وحثهم على الخروج والمشاركة بالتصويت في عملية الاستفتاء.

وأوضح مصطفى - في بيان صحفى اليوم - أنه تم تنظيم 4 مؤتمرات هامة للحزب للتوعية بالتعديلات الدستورية بقرى العيساوية شرق بمركز أخميم ، وحاجر مشطا بمركز طهطا ، وبندري طهطا وسوهاج، بخلاف الندوات التى شملت مختلف الأمانات الفرعية الحزب بالمحافظة، لافتًا إلى أن هذة المؤتمرات شهدت حضورًا مكثفًا وكبيرًا من المواطنين من مختلف الفئات، سواء من الرجال، أو السيدات أو الشباب أو الفتيات والذين عرضوا تساؤلاتهم واستفساراتهم بخصوص التعديلات الدستورية، وتبينوا النقاط الغامضة عليهم وغير المفهومة بالنسبة لهم في المواد التى تضمنتها التعديلات.

وقال المهندس مدحت المدني، أمين مساعد الحزب، إن هذة المؤتمرات والفعاليات جرت وقائعها بمشاركة كافة الأمانات النوعية بلجان الحزب، وتحدث فيها عدد من أمناء اللجان بحضور أمناء الحزب بالأمانات الفرعية وأعضائه، لافتا إلى أن المتحدثين فى المؤتمرات والندوات أكدوا على أهمية التعديلات الدستورية بالنسبة للمرحلة القادمة ، وضرورة تأييدها ، والمشاركة فى عملية الاستفتاء عليها، وعدم الالتفات للحملات والشائعات التي تروجها الجماعة الإرهابية وأعوانها، من أكاذيب مضلله بين الحين والآخر بهدف زعزعة المصريين والنيل من عزيمتهم .

ومن جانبه أشاد المهندس محمد محمود لبيب، أمين التنظيم بالحزب ، بالحضور والمشاركة الكبيرة للمرأة فى مؤتمرات وندوات الحزب الخاصة بالتعديلات الدستورية، وحرصها على المناقشة، داعيًا جموع المواطنين إلى النزول والمشاركة فى فعاليات الحملة التى أطلقها الحزب على مستوى الجمهورية " انزل .. شارك .. قول رأيك".

وأشار لبيب ، إلى أن مؤتمرات وندوات الحزب أكدت إلى جانب التعريف بالتعديلات الدستورية على تعريف المواطنين ولفت انتباههم للمشروعات القومية الكبيرة التى تحققت بمختلف محافظات مصر منذ تولي الرئيس بعد الفتاح السيسي، وحاجة الدولة إلى مزيد من الاستقرار لاستكمال مسيرة الإنجازات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك