الفنانة آسيا محمود تسعى للإيقاع بمالك فندق 5 هموم - بوابة الشروق
الأحد 2 أبريل 2023 4:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. الفريق الذي يحسم التأهل من ستاد القاهرة يوم السبت

الفنانة آسيا محمود تسعى للإيقاع بمالك فندق 5 هموم


نشر في: السبت 18 مارس 2023 - 10:18 م | آخر تحديث: السبت 18 مارس 2023 - 10:18 م
تواصل الفنانة آسيا محمود تصوير دورها في مسلسل "فندق 5 هموم"، من إخراج حسن السيد وإنتاج شركة أرت برودكشن.

وقالت آسيا في تصريحات خاصة: هذا الدور جديد علي، وأجسد من خلال أحداث العمل شخصية "أم جومانة"، وهي فتاة تسعى للإيقاع بمالك الفندق "عمران"، والذي يجسده الفنان والمنتج الليبي عبدالباسط الجارد، وتدور أحداث كوميدية عديدة في هذا الإطار.

وأضافت آسيا: يناقش المسلسل قضاية غسل الأموال وتهريب الآثار والفساد المالي لبعض الأشخاص المتورطين في نهب المال العام في ليبيا، وتهريبه إلى الخارج.

وتابعت آسيا: يضم العمل نخبة من فناني الوطن العربي من مصر وليبيا والسعودية وسوريا، وسيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك على العديد من القنوات الفضائية.

من جانبه، قال المنتج أحمد جرادة: تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي من خلال مجموعة من القصص الدرامية، يتخللها بعض المواقف الكوميدية، وتدور في سياق شيق ومثير، لتكون بداية جديدة لإنتاج العديد من الأعمال العربية.

وأضاف جرادة: يشارك في العمل من مصر الفنان مدحت تيخا، حسام داغر، إلهام عبد البديع، نيرمين ماهر، علاء مرسي، أحمد التهامي، وأنجي أشرف، والفنان منير مكرم.

ومن ليبيا يشارك الفنانون عيد سعيد، عبدالسلام الهوارين وديان عبدالمجيد، وديان أبو شعاله ملكة جمال ليبيا، المطربة آسيا، وعبدالباسط الجارد، ومن دولة السعودية الفنان بشير غنيم، المسلسل تأليف عبدالباسط الجارد وإخراج حسن السيد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك